«عاش حياته».. أغنية من تأليف «آسف يا ريس» يغنيها عمرو مصطفى لـ«رد جميل مبارك»

يعكف عاصم أبو الخير، أحد مؤسسي صفحة «أنا آسف يا ريس»، على تأليف أغنية جديدة بعنوان: «عاش حياته»، وذلك «عرفانا بالجميل للرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، الذى أطاحت به ثورة يناير»، حسب قوله.

وقال «أبو الخير»، لـ«المصري اليوم»، إن ما دفعه لكتابة تلك الأغنية هو رغبته في رد الجميل لمبارك، بعدما تم تجاهله عمدًا في احتفالات أكتوبر الماضية، مشيرًا إلى أ«ن التجاهل، الذي لاقاه الرئيس الأسبق طوال العامين الماضيين كان له تفسيره بعد وصول جماعة الإخوان (المحظورة) للحكم»، لافتاً إلى أن البعض «كان ينتظر تغيير الصورة، لكن الإعلام والمؤسسة العسكرية تعمدا تجاهل إنجازاته».

وتساءل «أبو الخير»: «كيف يمكن تجاهل كل الإنجازات وتاريخ ثلاثين عامًا مضت؟»، قائلًا: «لا أعتقد أن مبارك أخطأ بمفرده، وكل من حكم مصر كان له أخطاؤه، لذلك يجب أن نذكر ما له وما عليه»، مضيفًا: «إذا كان مبارك أخطأ سياسياً، فتاريخه العسكري من أشرف السجلات في تاريخ مصر كلها، وسجله مشرف، لا يمكن تزويره فى التاريخ».

من جانبه، أكد كريم حسين، مؤسس صفحة «أنا آسف ياريس»، أن اللحن والغناء سيقوم بهما الفنان عمرو مصطفى دون مقابل، مساهمة منه في توضيح صورة مبارك، ورد جزء من اعتباره.

ولفت «حسين» إلى أن إنتاج الأغنية ستدعمه مجموعة من شباب الصفحة، موضحًا أنه «ستتم الدعاية للأغنية وتوزيعها على أكثر من قناة، وذلك فور الانتهاء من التأليف والتلحين»

من جانبها، أطلقت صفحة «أنا آسف يا ريس» على «فيس بوك»، حملة بعنوان «مليون برقية لتهنئة الرئيس مبارك بعيد الأضحى»، وذلك من خلال إرسال البرقيات والتلغرافات بالاتصال على رقم 124 من التليفون الأرضي، وكتابة اسم الراسل، ثم اسم المرسل إليه «السيد محمد حسنى مبارك»، وكتابة نص الرسالة المراد إرسالها، ثم عنوان المرسل إليه على المجمع الطبى للقوات المسلحة، كورنيش المعادي.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.
iNewsArabia.com > سياسة > المصري اليوم | سياسة
«عاش حياته».. أغنية من تأليف «آسف يا ريس» يغنيها عمرو مصطفى  لـ«رد جميل مبارك»,