للعام الثانى: «مدرسة الأحلام» مهدد بالخروج من سباق رمضان

رغم أن مسلسل «مدرسة الأحلام» بدأ تصويره قبل حوالى سنة ولم يعرض فى شهر رمضان الماضى، إلا أنه يواجه شبح الخروج من الموسم الرمضانى المقبل، حيث تقدم عادل قطب، مخرج العمل، بشكوى لسعد عباس، رئيس شركة صوت القاهرة، أشار فيها إلى أن المسلسل يتبقى له يومين تصوير فقط.

وقال المخرج عادل قطب فى شكواه إن مساعديه لم يحصلوا على باقى مستحقاتهم حتى الآن، وإن المنتج المشارك أسامة رشاد - بعد حصوله على مستحقاته من وكالة إعلانية مديونة لصوت القاهرة - يصر على عدم توفير الإمكانيات الإنتاجية اللازمة لتصوير اليومين المتبقيين وتتمثل هذه الإمكانيات فى اختيار مستشفى 5 نجوم وأتوبيس رحلات ودفع مستحقات مساعدى الإخراج وعلى رأسهم المخرج المنفذ داليا الهوارى.

من جانبه أرسل رئيس شركة صوت القاهرة فاكساً إلى المنتج المشارك أسامة رشاد يطالبه فيه بضرورة الانتهاء من التصوير قبل منتصف مايو المقبل، وهو موعد تسليم المسلسل للقطاع الاقتصادى، فيما لايزال فريق الإخراج يصر على عدم العمل قبل تنفيذ طلباتهم الإنتاجية كاملة.

يذكر أن «مدرسة الأحلام» تبلغ تكلفته الإنتاجية 15 مليوناً مناصفة بين صوت القاهرة وإحدى شركات الإنتاج الخاصة، والمسلسل تأليف أحمد عطا وبطولة ميرفت أمين ولطفى لبيب وعلاء مرسى وإنجى عبدالله ونسمة محمود وصفاء جلال، وتم تسويقه لأربعة قنوات فضائية، بالإضافة لعرضه على التليفزيون المصرى.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.
iNewsArabia.com > ثقافة > البوابة
للعام الثانى: «مدرسة الأحلام» مهدد بالخروج من سباق رمضان,