طريقة حذف سجل المشاهدة في اليوتيوب ..youtube

كثيرا من مستخدمي شبكة الانترنت يشاهد,ن الفيديوهات التي يوفرها موقع يوتيوب .youtube وهو من اشهر المواقع في العالم والتابع لشركة جوجل Google , والذي يحتوي على فيديوهات متعددة من أفلام واغاني وافلام وفيديوهات تعليمية واشياء كثيرة جدا .

وعندما يريد المستخدم مشاهدة فيديو معين يقوم بالكتابة في خانة البحث الخاصة بموقع يوتيوب , وللبحث عن اسم المقطع الذي يريده , وهي نفس الخطوة التي يتبعها حينما يريد نشر فيديو ومشاركة من اصدقاءه مقطع فيديو .

وبالطبع ان ما نقوم بالبحث عنه من فيديوهات هو نوع من أنواع الخصوصية , وهو شيء مهم للجميع , لأنه من الممكن لن تنتهك هذه الخصوصية عن طريق الاطلاع على سجل البحث والمشاهدة , لأنه حينما نقوم بالبحث عن كلمة أو جملة معينة ومشاهدة الفيديو , يتم تلقائيا تسجيل هذه العملية في سجل البحث , وهذا يحدث عن تسجيل الدخول من خلال حساب الجي ميل .
ولكن هناك طريقة يمكن للمستخدم اتباعها لحذف سجل المشاهدة في يوتيوب , وهذا ما سنقوم باستعراضه من خلال الخطوات المبسطة والسريعة .

خطوات حذف سجل المشاهدة في youtube :
– اول خطوة نقوم بتسجيل الدخول على موقع يوتيوب من خلال حساب الجيميل الخاص بالمستخدم , بعد كتابة البريد الالكتروني وكلمة المرور عبر الرابط التالي : https://www.youtube.com/ .
– بعد الدخول على يوتيوب , نقوم بالنقر على خيار سجل المشاهدة (سجل المشاهدة) حيث يمكن القيام باختيار احد الخيارات الاتية :
* الضغط على خيار مسح سجل العرض بالكامل (Display fully erase record) .
* او الضغط على مسح سجل العرض مؤقتا (Pause Display Record) وذلك لوقف العرض مؤقتا , والقيام بتشغيله في وقت اخر فيما بعد , وذلك لعدم حفظ المشاهدات التي نقوم بها خلالا فترة معينة .
– وعن طريق الطريقة السابقة نستطيع الحفاظ على الخصوصية الكاملة ومنع أي احد من التلصص أو التطفل والاطلاع على ما نقوم به ومشاهدته على موقع الفيديو يوتيوب youtube .

iNewsArabia.com > نمط الحياة > فيس مصر
طريقة حذف سجل المشاهدة في اليوتيوب ..youtube,