آبل تطلب من موظفيها عدم تقديم تجارب لأجهزة AirPods أو Apple Watch كإجراء وقائي ضد فيروس كورونا

تستمر آبل في طرح تغييرات إضافيّة على الممارسات في متاجر بيع التجزئة التابعة لها مع استمرار تفشي وباء فيروس كورونا . وأفاد تقرير جديد من Business Insider، أن آبل طلبت من موظفيها العاملين في متاجر بيع التجزئة عدم تقدير تجارب لساعة آبل Apple Watch أو سماعة آبل AirPods.

يقول التقرير إن هذا جزء من عمل آبل لحماية موظفي متجر Apple Store وعملاء الشركة في ظل تفشي فيروس كورونا، ولكن لا يوجد حظر صريح على التجارب حتى الآن. إذا طلب العميل على وجه التحديد تجربة AirPods أو Apple Watch، فيُمكن للموظفين تلبية ذلك. المقصود هنا هو أنه لا ينبغي على الموظفين طلب تقديم التجارب.

لطالما عرضت متاجر آبل تجارب ساعة آبل Apple Watch، مما يتيح للمستخدمين تجربة الأحجام المختلفة وتصميمات الأحزمة. كما ويمكن للعملاء أيضًا تجربة سماعة آبل AirPods Pro والتعرُّف على كيفيّة ملائمتها مع الأذن وخيارات الأحجام المختلفة.

في الوقت الحالي ستظل متاجر آبل للبيع بالتجزئة مفتوحة حول العالم خلال تفشي فيروس كورونا، ولكن مع اتخاذ تدابير جديدة للمساعدة في التحكم في أحجام الحشود، وكذلك بروتوكولات التنظيف العميق ومحطات التعقيم اليدوي. إضافة إلى أن آبل أعلنت مُؤخرًا عن إغلاق جميع متاجر التجزئة التابعة لها في إيطاليا لأجل غير مسمى.

The post آبل تطلب من موظفيها عدم تقديم تجارب لأجهزة AirPods أو Apple Watch كإجراء وقائي ضد فيروس كورونا appeared first on عالم آبل.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > عالم آبل