آبل تقوم بتحديث حواسيب iMac بمعالجات إنتل الجديدة وشريحة T2 والمزيد

قامت آبل يوم أمس بتحديث حواسيب iMac ببعض المواصفات الجديدة. على الرغم من أن إعادة التصميم المشاع لم تتحقق بعد، إلا أن آبل عملت على تحديث طرازات 27 بوصة بمعالجات إنتل الجديدة من الجيل العاشر، وكاميرا ويب عالية الدقة 1080p.

كما وأضافت آبل شريحة T2 للأجهزة الجديدة، وسيحصل حاسب iMac مقاس 21.5 بوصة أيضًا على شريحة SSD، مع Fusion Drive كخيار بناء حسب الطلب.

فيما يتعلق بالمواصفات، يتميز تحديث iMac لعام 2020 بمعالجات Intel من الجيل العاشر، في 6 و8 أنوية كخيارات أساسية، وهناك أيضًا خيار 10 أنوية لأول مرة على iMac. يمكنك تحديد الجهاز بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 128 جيجابايت.

يُمكن ترقية قرص التخزين لسعة تصل إلى 8 تيرابايت. كما وقامت آبل أخيرًا بتضمين شريحة T2 داخل iMac، وهو ما يُوفّر سرعات كتابة وقراءة عالية، كما وتجلب هذه الشريحة مزايا الأمان، كالتي رأيناها في حواسب Mac المحمولة على مدى السنوات الخمس الماضية.

مع عدم وجود تغيير كبير في التصميم الخارجي، لا يزال iMac يتميز بإطارات غير رفيعة. ومع ذلك، تقوم آبل بتحديث شاشة مقاس 27 بوصة بخاصية True Tone لتحسين توازن الألوان التكيفي. يمكن للعملاء أيضًا اختيار خيار الزجاج غير اللامع، الذي ظهر لأول مرة في Pro Display XDR.

كما ويتميز جهاز iMac الجديد مقاس 27 بوصة الآن بنفس كاميرا FaceTime 1080p مثل جهاز iMac Pro. بالإضافة إلى ترقية الميكروفونات إلى أحدث نظام “جودة الاستوديو”، والذي أطلقته الشركة لأول مرة مع جهاز MacBook Pro مقاس 16 بوصة العام الماضي.

تبدأ حواسيب iMac مقاس 27 بوصة بسعر 1799 دولارًا، وهي متوفرة للطلب اليوم. يتميز الطراز الأساسي بوحدة معالجة مركزية سداسية النواة، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت، ووحدة معالجة رسومات Radeon Pro 5300، ومحرك أقراص SSD سعة 256 جيجابايت.

The post آبل تقوم بتحديث حواسيب iMac بمعالجات إنتل الجديدة وشريحة T2 والمزيد appeared first on عالم آبل.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > عالم آبل