آبل قد تقوم بإصدار حاسب MacBook Pro بحجم 14.1 بوصة هذا العام

خرج مُحلّل آبل الموثوق Ming-Chi Kuo بمذكرة بحثيّة جديدة تُركّز على ما يُمكن توقعه لمنتجات آبل هذا العام. وفقًا للمحلل، يُتوقع أن تكون هناك ستّة منتجات جديدة من آبل مزودة بتقنية Mini-LED، بما في ذلك جهاز MacBook Pro جديد بحجم 14.1 بوصة.

وفقًا لـ Kuo، فإن جهاز MacBook Pro بحجم 14.1 بوصة سيحل محل طراز 13 بوصة في تشكيلة آبل. يأتي ذلك بعد أن استبدلت آبل جهاز MacBook Pro بحجم 15 بوصة بإصدار 16 بوصة العام الماضي. بالإضافة إلى شاشة mini-LED، يمكننا أيضًا أن نتوقع من جهاز MacBook Pro مقاس 14 بوصة أن يضم لوحة مفاتيح Magic Switch الجديدة من أبل.

ولكن يقال إن جهاز MacBook Pro مقاس 14 بوصة هو أحد منتجات mini-LED التي ستُصدرها آبل في عام 2020. وتشمل المنتجات الأخرى جهاز iPad Pro بحجم 12.9 بوصة، وiMac Pro بحجم 27 بوصة، وMacBook Pro بحجم 16 بوصة، وiPad بحجم 10.2 بوصة، وiPad mini بحجم 7.9 بوصة.

لم يُقدّم Kuo موعد الإصدار لأي من هذه المنتجات بخلاف iMac Pro، والذي يقول إنه قادم في الربع الرابع من هذا العام. وسيكون هذا هو التحديث الأول لـ iMac Pro منذ تقديمه في ديسمبر 2017. كانت هناك شكوك حول مستقبل المنتج، لكن Kuo يقول إن التحديث سيأتي.

ويشير المُحلّل أيضًا إلى أن خطط شركة آبل لإطلاق منتجات mini-LED “لم تتأثر” بتفشي فيروس كورونا وأن البحث والتطوير يسيران على قدم وساق. توقع Kuo سابقًا طرازي iPad Pro وMacBook الجديدين مع شاشات mini-LED ليتم إصدارها في الربع الرابع من 2020 أو الربع الأول من 2021.

The post آبل قد تقوم بإصدار حاسب MacBook Pro بحجم 14.1 بوصة هذا العام appeared first on عالم آبل.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > عالم آبل