أفضل تطبيقات كتب التلوين للكبار لأجهزة iPhone وiPad

التلوين ليس مُخصّصًا للأطفال فقط، وقد قيل في هذه الأيام أنه يساعد البالغين على تقليل التوتر. على الرغم من أن الألعاب مُمتعة، إلا أن الجلوس مع كتاب التلوين في نهاية اليوم يعد أمرًا رائعًا للاسترخاء بالإضافة إلى أنه وسيلة لإطلاق العنان لبعض الإبداع.

إليك هنا أفضل تطبيقات كتب التلوين للكبار لأجهزة iPhone وiPadRecolor

يشتمل التطبيق على مجموعة رائعة من الصور للاختيار من بينها. من الحيوانات وإلى شخصيات الأطفال والحياة البحرية وغيرها الكثير. يوفر التطبيق عددًا لا بأس به من الصور المجانية وخيارات مشاركة بسيطة.

بإمكانك هنا الاختيار من بين لوحات الألوان الفريدة مثل الألوان الحية والتدرجات بالإضافة إلى مواد الأدوان المتنوعة الأخرى. ما عليك سوى اختيار اللون والنقر على المساحات البيضاء لملئها باللون. كما ويدعم التطبيق ميزة التكبير بالسحب بالإصبعين.

التطبيق متاح بشكل مجاني مع إمكانية الاشتراك لفتح جميع الصور ولوحات الألوان.

Pigment

تطبيق تلوين آخر رائع لنظام iOS هو Pigment. يمكنك الاختيار من فئات مثل الحيوانات والشخصيات والأطعمة أو تجربة شيء جديد من رسومات شركة Jim Henson أو من أعمال الفنانين المميزين أو شخصيات ديزني.

بإمكانك هنا استيراد صورة أو التقاط واحدة بواسطة الكاميرا لتلوينها، قم بتنزيل صورة مجانية كل يوم مقابل، وكذلك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من اللوحات استنادًا إلى الحالة المزاجية، واختر وضع التلوين، وشارك إبداعاتك.

التطبيق متاح مجانًا مع خيار اشتراك لفتح جميع الصور والألوان واللوحات.

Colorfy

Colorfy هو كتاب تلوين للكبار لإضافته إلى مجموعتك. شاهد مقطع فيديو قصير للحصول على صورة مجانية كل يوم أو اختر من بين مجموعة من الأزهار أو الحيوانات أو المناظر الطبيعية. يمكنك أيضًا التحقُّق من قسم Get Inspired لمعرفة كيف يُلوّن الآخرون صورهم.

التطبيق مجاني مع خيار اشتراك لفتح الصور والألوان واللوحات المختلفة.

The post أفضل تطبيقات كتب التلوين للكبار لأجهزة iPhone وiPad appeared first on عالم آبل.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > عالم آبل
أفضل تطبيقات كتب التلوين للكبار لأجهزة iPhone وiPad,