إصدارات iPhone 2020 ستكون بدون حواف ومُزوّدة بخاصية Touch ID في الشاشة

لطالما كانت آبل تتمتع برؤية لهاتف iPhone بشاشة خالية من الحواف بشكل كامل، والذي وصفه جوني إيف بأنه “لوح زجاجي واحد”. كم من الوقت ستستغرق الشركة لإنشاء هذا الجهاز بلا شك كان موضوع الكثير من التكهنات، ولكن يقول تقرير جديد أنه يمكن أن يكون في أقرب وقت العام المُقبل.

يشير التقرير إلى أن هذا يمكن رؤيته في مجموعة هواتف iPhone الرائدة في عام 2020، كما ويُمكن كذلك تزويد الهاتف بمُستشعر بصمات الأصابع Touch ID مُضمّن في الشاشة.

في تقرير سابق لاحظنا أن آبل ستنتقل إلى حل موضع الخلاف بين طالبي مستشعر البصمة من غيرهم، حيث ستعمل على هاتف يتضمن مُستشعر البصمة Touch ID في الشاشة، مع الحفاظ على خاصيّة التعرُّف على الوجه Face ID في منطقة ضيّقة في الجزء العلوي الأمامي من شاشة الهاتف.

اقترح Ming Chi-Kuo، محلل شركة آبل الموثوق، أن هاتف iPhone ثنائي التحقّق سوف نراه لأول مرة في عام 2021، مُوضّحًا أن شركة آبل لديها الكثير من التحديات التقنية التي يجب التغلب عليها أولاً.

وفي تقرير آخر من وكالة Bloomberg فقد أشار الباحثون إلى أن تقديم كل من Face ID و Touch ID في هاتف iPhone الجديد يُمكن أن يحدث في وقت مُبكّر من عام 2020 – على الرغم من أن البعض يرى تأخير الميزة إلى عام 2021.

في الوقت ذاته، يتنبّأ تقرير لكل من Ming Chi-Kuo و Bloomberg بأن iPhone الخالي من الحواف والذي يتضمن مُستشعر البصمة Touch ID سيكون هو الطراز الأعلى في 2020، وأن آبل ستتخلى عن Face ID.

The post إصدارات iPhone 2020 ستكون بدون حواف ومُزوّدة بخاصية Touch ID في الشاشة appeared first on عالم آبل.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > عالم آبل