براءة اختراع من آبل تجلب لهاتف iPhone نفس نظام طرد الماء مثل ساعة آبل

كانت Apple Watch Series 2 هي الطراز الأول المقاوم للماء تمامًا، وقدمت آبل هذه الميزة المُهمّة للحفاظ على المكونات الداخلية. كما تعلم، تمتلك ساعة آبل نظامًا لطرد الماء حيث يقوم مكبر الصوت بطرد الماء – وقد يأتي هذا إلى iPhone وفقًا لبراءة اختراع جديدة مُسجّلة من قبل آبل.

يعمل نظام طرد الماء في ساعة آبل باستخدام مكبر الصوت ليهتز ويصدر أصواتًا مُعيّنة تدفع المياه للخارج، وهو أمر مفيد عند استخدام ساعة آبل للسباحة أو أثناء الاستحمام.

كما أوضح موقع Patently Apple، قد تكون هذه الميزة مُتاحة في طرازات iPhone المُستقبلية حيث سجلت آبل براءة اختراع جديدة توضح ذلك بالضبط، وعلى الرغم من أن براءة الاختراع هذه تم تسجيلها في الأصل من قبل شركة آبل في عام 2019، إلا أنه تم نشرها اليوم فقط من قبل مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي.

توضح الأرقام نظام طرد الماء المُدمج في iPhone الذي يعمل بشكل مشابه للتقنية الموجودة في ساعة آبل Apple Watch Series 2 وما بعدها. براءة الاختراع هذه يُمكن أن تجعل iPhone أكثر مقاومة للماء وتمنع أيضًا مكبرات الصوت من التلف بعد ملامستها للسوائل.

بناءً على وصف براءة الاختراع، فإن هذا النظام قادر على طرد أنواع مختلفة من السوائل، بما في ذلك المياه العذبة والمياه المالحة والغازات والمزيد. يمكنه حتى الكشف عن وجود بلورات الماء المالح على حاجز الشبكة الصوتية.

The post براءة اختراع من آبل تجلب لهاتف iPhone نفس نظام طرد الماء مثل ساعة آبل appeared first on عالم آبل.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > عالم آبل
براءة اختراع من آبل تجلب لهاتف iPhone نفس نظام طرد الماء مثل ساعة آبل,