تويتر يختبر ميزة “Fleet” التي تشبه “ستوري” في انستقرام

الآن يقوم تطبيق تويتر باختبار ميزة تُسمة “Fleet” وهي المشابهة لميزة ستوري المشهورة في انستقرام وسناب شات، وهي التي تقوم بحذف التغريدات تلقائيًّا بعد 24 ساعة. تم الإعلان عن هذه الميزة من خلال Kayvon Beykpour المسؤول عن تطوير الميزة الجديدة في تويتر.

حاليًّا، لا توجد طريقة رسمية لحذف التغريدات القديمة بعد وقت معين، لذلك يحتاج المستخدمون الذين يريدون هذه الميزة إلى الاعتماد على أدوات الجهات الخارجية. بدءًا من اليوم، سيوفر تويتر ميزة “Fleets” لعدد محدود من المستخدمين، حتى يتمكنوا من مشاركة النصوص والصور ومقاطع الفيديو التي ستكون مُتاحة في ملفهم الشخصي لمدة 24 ساعة فقط.

وقال Beykpour إن الفكرة جاءت بعد أن شارك بعض المستخدمين أنهم يبتعدون عن نشر أشياء مُعيّنة في حساباتهم لأنها قد تُؤثّر على المحتوى لديهم.

تعمل هذه الميزة بطريقة مشابهة لستوري انستقرام، حيث سيتم عرض المحتويات ذات الوقت المحدود في دوائر بأعلى التطبيق، بشكل مُنفصل عن الجدول الزمني. في البداية، سيكون من المُّمكن فقط نشر هذا المحتوى من خلال تطبيق تويتر الرسمي لنظامي تشغيل iOS وAndroid.

سيتم طرح الميزة الجديدة أولاً للمستخدمين في البرازيل، ثم سيتم إصدارها تدريجيًّا في مناطق أخرى. يُمكنك الاطلاع على مقطع الفيديو أدناه (باللغة البرتغالية) للتعرف على كيفيّة عمل الميزة.

We’ve been listening to this feedback and working to create new capabilities that address some of the anxieties that hold people back from talking on Twitter. Today, in Brazil only, we’re starting a test (on Android and iOS) for one of those new capabilities. It’s called Fleets. pic.twitter.com/6MLs8irb0c

— Kayvon Beykpour (@kayvz) March 4, 2020

The post تويتر يختبر ميزة “Fleet” التي تشبه “ستوري” في انستقرام appeared first on عالم آبل.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > عالم آبل