"تويوتا إيجيبت" تطلق المسابقة العالمية لرسم سيارة الأحلام للأطفال

أطلقت شركة "تويوتا موتور كوبوريشن" مسابقتها العالمية للأطفال لرسم سيارة الأحلام، بهدف تنمية قدرات الأطفال الإبداعية وتحفيزهم على التعبير عن مواهبهم فى رسم سيارة الأحلام، كيفما يتخيلونها، وذلك فى محاولة لتفجير الطاقات الكامنة داخل أذهان الأطفال بمختلف دول العالم، للتعرف عما يدور فى خيالهم حول سيارة المستقبل.

وتم تسليم الجوائز كالآتى أولا: الفائزون فى الفئة العمرية "أقل من 10 سنوات" جاء بالمركز الأول: لوجين عبد الله من مدرسة "Global Paradigm School"، الفائز بالمركز الثانى: أحمد حازم من مدرسة "Global Paradigm School"، الفائز بالمركز الثالث: صبا شريف من مدرسة "Global Paradigm School".

ثانيا: الفائزون فى الفئة العمرية "من 11 إلى 13 سنة" هم الفائز بالمركز الأول: دينا حمد من مدرسة " Lycee International School"، الفائز بالمركز الثانى: عمر منصور من مدرسة " American International School of Egypt" .

والفائزون بالمركز الثالث: جينان كامل من مدرسة " Lycee International School"، ثالثا: الفائزون فى الفئة العمرية "من 14 إلى 15 سنة" هم، الفائز بالمركز الأول: سامو شلبى من مدرسة " Cairo American College"، الفائز بالمركز الثانى: كادن كوين من مدرسة "New Cairo British International School"، الفائز بالمركز الثالث: سايا الشرقاوى من مدرسة "Smart International School".

يذكر أن مسابقة تويوتا لرسم سيارة الأحلام انطلقت عام 2004، وتواصل فعالياتها سنويا، وتلقى إقبالا كبيرا من الأطفال بمختلف أسواق العالم.

iNewsArabia.com > أعمال > عالم آبل
"تويوتا إيجيبت" تطلق المسابقة العالمية لرسم سيارة الأحلام للأطفال,