تيم كوك يعتقد أن تقنيات الواقع المُعزّز ستُصبح بأهمّية الحصول على موقع إلكتروني

هذا الموضوع تيم كوك يعتقد أن تقنيات الواقع المُعزّز ستُصبح بأهمّية الحصول على موقع إلكتروني ظهر على عالم آبل.

شدّد تيم كوك على أهمّية تقنيات الواقع المُعزّز AR ودورها الكبير بالنسبة للشركات في المُستقبل، وذلك في حوار مع مجلّة Vogue المُتخصّصة في مجال الأزياء والموضة.

وقال كوك إن شركات مثل Anthropologie وIkea قامت الشهر الماضي بإطلاق تحديثات جديدة لتطبيقاتها أضافت دعمًا لتقنيات الواقع المُعزّز، بحيث أصبح بإمكان المستخدمين مُعاينة الأقمشة والمفروشات بشكل حقيقي قبل التوجّه للمتجر وشرائها، وهو أمر ستزداد أهمّيته وسيُصبح بأهمّية الحصول على موقع إلكتروني.

وستلعب تلك التقنيات دورًا في تغيير تجربة التسوّق بالنسبة للمستخدمين، فبعض الشركات تعمل الآن على توفير قواعد بيانات للمنتجات الموجودة لديها، بحيث يُمكن للمستخدم تشغيل الكاميرا وتوجيهها على الحذاء الذي يرتديه أحدهم لشرائه بشكل مُباشر دون الحاجة للبحث يدويًا. وبهذا الصدد قال كوك إن آبل لا تقوم بجمع البيانات، لكن بعض الشركات تقوم بهذا الأمر حاليًا لتوفير تجربة استخدام مُميّزة.

ونفى كوك من جديد رغبة آبل في دخول سوق النظّارات الذكية في القريب العاجل مؤكّدًا أن التقنيات التي تسمح بتقديم تجربة استخدام مُميّزة غير موجودة حتى الآن وليست جاهزة، الأمر الذي لا يعني آبل حاليًا لأنها ترغب بتقديم مُنتج راقي قبل كل شيء.

هذا الموضوع تيم كوك يعتقد أن تقنيات الواقع المُعزّز ستُصبح بأهمّية الحصول على موقع إلكتروني ظهر على عالم آبل.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > عالم آبل
تيم كوك يعتقد أن تقنيات الواقع المُعزّز ستُصبح بأهمّية الحصول على موقع إلكتروني,