فيديو يستعرض مزايا النسخة التجريبية الأولى من نظام iOS 12.3

في وقت سابق من هذا الأسبوع، أصدرت شركة آبل الإصدار التجريبي الأول للمطورين من نظام تشغيل iOS 12.3. يأتي هذا التحديث الأخير مباشرة في أعقاب حدث خدمات آبل. ما الجديد في النسخة التجريبية الأولى من نظام iOS 12.3؟ شاهد الفيديو في الأسفل للحصول على مزيد من التفاصيل.

كما أشرنا في المقال السابق، تم إعادة تصميم تطبيق TV، بالإضافة إلى تضمن خدمة +Apple News في تطبيق News، وغيرها من المزايا.

هناك تغييرات وميزات إضافة مُتضمّنة في الإصدار التجريبي الجديد، ولكن لا شك أن تطبيق TV المُعاد تصميمه له الحصة الأكبر من هذه التغييرات. وهذا منطقي نظرًا لأن آبل عرضت بشكل بارز تطبيق TV الجديد خلال حدث خدماتها الأخير.

مزايا النسخة التجريبية الأولى من نظام iOS 12.3

أبرز المزايا تتمثل في وجود أيقونة جديدة لتطبيق TV على الشاشة الرئيسيّة والإعدادات، وتم إزالة علامة تبويب Sports وStore، بالإضافة إلى وجود أفلام جديدة، وبرامج تلفزيونيّة، ورياضة، وبرامج للأطفال في الجزء العلوي من صفحة Watch Now.

زر حساب جديد في الزاوية اليُمنى العليا، وظهور قسم “For You” في صفحة Watch Now، بالإضافة إلى قسم “New and Noteworthy” في نفس الصفحة، وغيرها المزيد من الإضافات.

كما وستجد دعم لاشتراكات Apple TV Channels، وبطاقات جديدة للأفلام والبرامج التلفزيونية، وإعادة تصميم لصفحة البحث، وصفحة أفلام جديدة مع أعمال فنيّة بارزة. والمزيد من التغييرات مثل تطبيق Apple TV Remote الجديد.

The post فيديو يستعرض مزايا النسخة التجريبية الأولى من نظام iOS 12.3 appeared first on عالم آبل.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > عالم آبل
فيديو يستعرض مزايا النسخة التجريبية الأولى من نظام iOS 12.3,