كيفية الاطلاع على إشعارات ساعة آبل وتخصيصها

هل تريد الاستفادة من الإشعارات على ساعة آبل الخاصة بك؟ تابع القراءة هنا لمعرفة كيفيّة الاطلاع على إشعارات ساعة آبل وتخصيصها للحصول على أقصى استفادة من نظام تشغيل watchOS.

تُقدّم ساعة آبل مجموعة متنوعة من الطُرق للتعامل مع الإشعارات القادمة من iPhone، ومن المُحتمل أن ترغب في تخصيصها حسب تفضيلاتك للحصول على أفضل تجربة. لحسن الحظ، يُوفر نظام تشغيل watchOS خاصيّة التحكّم في الإشعارات بشكل شخصي على ساعة آبل.

دعونا نلقي نظرة على كيفية رؤيتهم، وتخصيصهم، وأكثر من ذلك.

كيفية الاطلاع على إشعارات ساعة آبل وتخصيصها

كيفية رؤية إشعارات ساعة آبل أو إيقافها

من أي وجه لساعة آبل، اسحب لأسفل من الجزء العلوي من الساعة لمشاهدة الإشعارات الخاصة بك (النقطة الحمراء في أعلى الشاشة تعني أن لديك إشعارات جديدة)انقر على أي إشعار للانتقال إلى التطبيق/ أو الرد/ وما إلى ذلك.أو يمكنك السحب من اليمين إلى اليسار على إشعار لمسحه أو إيقاف تشغيله على الساعة، أو جعله يصل بهدوء “Deliver Quietly”.بعد التمرير لأسفل من وجه الساعة لمشاهدة الإشعارات، يمكنك الضغط بشكل ثابت على الشاشة لمسحها جميعًا دفعة واحدة.

كيفية تخصيص الإشعارات

يمكنك السحب بسرعة على الإشعارات في ساعة آبل كما هو مُوضّح أعلاه لتخصيصها بشكل فرديبدلًا من ذلك، توجه إلى تطبيق Watch على هاتف iPhoneاضغط على الإشعاراتاختر تطبيقًا لتخصيص إشعاراته

The post كيفية الاطلاع على إشعارات ساعة آبل وتخصيصها appeared first on عالم آبل.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > عالم آبل
كيفية الاطلاع على إشعارات ساعة آبل وتخصيصها,