كيفيّة تحسين عمر البطارية في هاتف iPhone على نظام iOS 11

هذا الموضوع كيفيّة تحسين عمر البطارية في هاتف iPhone على نظام iOS 11 ظهر على عالم آبل.

نظرًا لأن نظام تشغيل iOS 11 أصبح الآن مُتاح لأكثر من أسبوع، فإن العديد من المستخدمين تعاملوا الآن مع أحدث أنظمة تشغيل هواتف من آبل بشكل جيد. في حين أن هناك الكثير من الميزات الجديدة الرائعة، إلا أن الجانب السلبي الأبرز هو مُعانة العديد من المستخدمين من انخفاض عمر البطارية. دعونا هنا نُلقي نظرة على أفضل الطُرق لتحسين عمر البطارية على هاتف iPhone الخاص بك.

كيفيّة تحسين عمر البطارية في هاتف iPhone على نظام iOS 11معرفة استخدام البطارية

توجه إلى إعدادات ومن ثم البطارية للتحقق من تفاصيل استخدام البطارية. الوضع الافتراضي سيكون عرض لآخر 24 ساعة من استخدام التطبيقات الأعلى للبطارية. اضغط على أيقونة الساعة على الجانب الأيمن لتحصل على تفصيلًا عن مقدار الوقت الذي قضاه كل تطبيق في العمل بالخلفيّة.

أيضًا نُلقي نظرة على اقتراحات عمر البطارية فوق استخدام البطارية، وهي ما ستُعطيك طُرق سريعة وقابلة للتنفيذ للحد من استنزاف البطاريّة.

وضع الطاقة المنخفضة

وضع الطاقة المنخفضة ليست جديدة في نظام iOS 11، ولكنها ميزة فعالة حقًا لزيادة عمر البطارية عند الحاجة. تعمل هذه الميزة على توقف جلب رسائل البريد الإلكتروني وتحديث التطبيقات في الخلفيّة والتنزيل التلقائي والمزيد.

يمكنك تشغيل وضع الطاقة المنخفضة من خلال الإعدادات من ثم البطارية. مع ذلك، فإنه من المفيد حقًا أن يكون بإمكانك الوصول السريع إلى هذه الميزة من خلال مركز التحكم في نظام iOS 11.

ضبط القفل التلقائي وسطوع الشاشة

ربما تلاحظ بأن استخدام Home & Lock Screen للبطارية أعلى مما كنت تتوقع. تحقق جيدًا من هذا الإعداد، وقُم بضبط القفل التلقائي لمدة 30 ثانية وسوف يساعدك ذلك على الحفاظ على معظم عمر البطارية. بالإضافة إلى خفض إضاءة الشاشة، وهو ما سيجعلك تشعر بالفرق الكبير.

انتقل إلى الإعدادات من ثم العرض والسطوع، وهناك ستجد القفل التلقائي، كُل ما عليك هو الضغط على الخيار وتحديد المُدة التي تُريد لهاتفك أن يُقفل بها.

تحديث التطبيقات في الخلفيّة

وضع الطاقة المُنخفضة يعمل على إيقاف تشغيل تحديث التطبيقات في الخلفيّة، لكنه بإمكانك تخصيص تطبيقات لاستخدام هذه الميزة وتحسين عمر البطارية. توجه إلى الإعدادات من ثم عام وأخيرًا تحديث التطبيقات في الخلفيّة.

يُمكنك اختيار فقط استخدام تحديث التطبيق في الخلفية على شبكات Wi-Fi أو Wi-Fi وCellular أو حتى إيقاف الميزة بالكامل.

خدمات الموقع

ضبط إعدادات خدمات الموقع الخاص بك هو وسيلة أخرى لتكون أكثر كفاءة مع عمر البطارية. توجه إلى الإعدادات من ثم الخصوصيّة وبعد ذلك خدمات الموقع لتحديث الصلاحيات لتطبيقاتك.

احترس من التطبيقات التي تطلب استخدام موقعك “دائمًا”، وبدّل الخيار إلى “أثناء الاستخدام” أو “أبدًا”.

إعداد Push and Fetch

انتقل إلى الإعدادات من ثم حسابات وكلمات المرور وأخيرًا جلب بيانات جديدة. من هناك حدّد حسابك (حساباتك) الأساسية لتلقي البريد الجديد في أسرع وقت ممكن، في حين اجعل الحسابات الثانويّة الغير حساسة تتلقى البريد كل 30 دقيقة أو ساعة.

هذا الموضوع كيفيّة تحسين عمر البطارية في هاتف iPhone على نظام iOS 11 ظهر على عالم آبل.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > عالم آبل