هاتف iPhone SE 2 يدخل مرحلة التحقّق النهائيّة

أفاد تقرير جديد من موقع DigiTimes، أن هاتف iPhone مُنخفض التكلفة، والذي يُطلق عليه اسم “iPhone SE 2” و “iPhone 9″، قد وصل إلى مرحلة التحقّق النهائيّة قبل إطلاقه الوشيك.

جاء نص التقرير كالتالي: “ستُقدّم آبل قريبًا سلسلة جديدة من أجهزة iPhone بشاشة LCD، يُطلق عليها اسمه SE 2 مبدئيًّا، والتي دخلت مُؤخرًا المرحلة النهائيّة من التحقّق في مصنع التجميع في مدينة Zhengzhou، الصين”.

في الوقت الذي يُشير به هذا التقرير إلى وصول الهاتف إلى مرحلة التحقّق النهائيّة، فقد كانت هناك شائعات سابقة تقول إلى أن آبل ستفقد أهداف الإنتاج الضخم المستهدفة لجهاز iPhone منخفض التكلفة بسبب تفشي فيروس كورونا. وفي الوقت نفسه، قال تقرير مُنفصل إن العكس صحيح، مما يشير إلى أن آبل ستواصل إطلاق iPhone SE 2 / iPhone 9 في مارس على أي حال.

فيما يتعلق بالميزات والمواصفات والأسعار الخاصة بجهاز iPhone الجديد ذي التكلفة المنخفضة، فقد سمعنا سابقًا أن الجهاز سيحتوي على شاشة بحجم 4.9 بوصة، وقد تبلغ تكلفته 399 دولارًا على الأرجح، ويُمكن أن يكون مشابه في الشكل لهاتف iPhone 8، على الرغم من اتساع طفيف في حجم الشاشة. بشكل أكثر تفصيلًّا يُقال إن iPhone SE 2 يضم 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM، ومن المحتمل أن يحتوي على معالج A13.

من المُحتمل كذلك أن يشتمل على خاصيّة التعرُّف على البصمة Touch ID وليس خاصيّة التعرُّف على الوجه Face ID، ولن يتميز بتصميم شاشة من الحافة إلى الحافة مثل iPhone 11.

The post هاتف iPhone SE 2 يدخل مرحلة التحقّق النهائيّة appeared first on عالم آبل.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > عالم آبل