AirPods Pro: كيفيّة تخصيص ضوابط مستشعر القوة Force Sensor

تأتي سماعات AirPods Pro مع بعض الميزات الرائعة مثل إلغاء الضوضاء ووضع الشفافية مع تصميم جديد في الأذن، وقد قُمنا سابقًا بتغطية كيفيّة التبديل بين كلتا الميزتين، واليوم سنقوم بشرح كيفية تخصيص ضوابط مستشعر القوة Force Sensor، بما في ذلك سرعة النقرة ومُدّة الضغط، وما الذي يفعله الضغط على كل من السماعة اليُمنى واليُسرى.

الجيل الأول والثاني من سماعات آبل تستخدم النقر المزدوج على سماعات الأذن لعناصر التحكم. ولكن سماعة AirPods Pro غيرت هذا التصميم واستخدمت الضغط على مستشعر القوة المُضمّن في ساق كل سماعة أذن.

يعمل الضغط الطويل للتبديل بين إلغاء الضوضاء ووضع الشفافية، بينما تتحكم الضغطات المفردة والمزدوجة والثلاثية في تشغيل الصوت.

هنا سنعرض كيفيّة تخصيص أجهزة استشعار القوة بما في ذلك سرعة الضغطة ومدتها وكيفيّة تمكين إلغاء الضوضاء عند استخدام سماعة مفردة فقط.

تخصيص مستشعر القوة ما بين السماعة اليُمنى واليُسرى:

على جهاز iPhone، توجه إلى الإعدادات> Bluetoothاضغط على “i” بجوار AirPods Pro (تأكد من اتصالها)ضمن خيار “Press and Hold AirPods”، اختر السماعة اليسار أو اليمينقُم بتخصيص مستشعر القوة للسماعة لأدوات التحكم في الضوضاء أو Siriيمكنك أيضًا اختيار “Off” لإيقاف التحكم في خيارات إلغاءالضوضاء

كيفية تخصيص سرعة ومدة الضغط على مستشعر القوة في سماعات AirPods Pro:

افتح الإعدادات، ثم توجه إلى إمكانية الوصولاسحب لأسفل وانقر فوق AirPodsاضبط سرعة الضغط Press Speed، ومدة النقر مع الاستمرار Press and Hold Duration، من خلال اختيار شيء آخر غير الافتراضييمكنك أيضًا تمكين إلغاء الضوضاء باستخدام سماعة واحدة من زوج سماعات AirPod Pro من خلال مفتاح التبديل الموجود في أسفل شاشة الإعدادات هذه

إذا لم تكن عناصر التحكم في سماعة AirPod Pro مألوفة لك، فإليك هناك ما تفعله جميع أنماط الضغطات على السماعة.

The post AirPods Pro: كيفيّة تخصيص ضوابط مستشعر القوة Force Sensor appeared first on عالم آبل.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > عالم آبل