الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات تشارك بعدد من المعارض الدولية

وافقت الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات بالتنسيق مع المجلس التصديرى لمواد البناء والحراريات والصناعة المعدنية، على المشاركة فى معرض (شارمين الدولى للأحجار) الذى يقام بمدينة شايمين بالصين خلال الفترة من 6 إلى 9 مارس المقبل.

وذكرت الهيئة - فى بيان لها اليوم الأحد - أن المساحة الإجمالية للمعرض 420 مترا مربعا ويشارك به 13 شركة منتجة ومصدرة للرخام والجرانيت.. موضحة أن هذا المعرض هو أكبر معرض متخصص فى هذا المجال بالعالم.

وأوضحت الهيئة أنه سيتم أيضا المشاركة فى (معرض كافرنج 2013) الذى سيقام بمدينة أطلانتا بولاية جورجيا بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 29 أبريل المقبل حتى 2 مايو بمساحة إجمالية 31000 قدم لعدد 9 شركات مصرية.

ونوهت إلى أنها ستشارك فى معرض (ميتل آند استيل) الذى سيقام بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 20 إلى 23 أبريل بمشاركة 17 شركة بمساحة إجمالية 380 مترا مربعا.

وأكدت الهيئة، أن مشاركتها فى المعارض تأتى فى إطار جهود وزارة الصناعة والتجارة الخارجية للنهوض بالاقتصاد المصرى فى هذه المرحلة الحرجة، وانطلاقا من الأهمية الإستراتيجية التى تشكلها منظومة المعارض فى التعاون الاقتصادى لجذب الاستثمارات التواصل بين البلدان والشعوب.

ولفتت إلى أن هذه المعارض تعد فرصة كبيرة لدفع وتعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين مصر وهذه الدول والتعرف على منتجات الشركات المصرية المشاركة بالمعارض ومستوى الجودة ومنافسة الأسعار لفتح أسواق جديدة عالمية.

iNewsArabia.com > أعمال > عالم آبل
الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات تشارك بعدد من المعارض الدولية,