البدرى تعليقاً عن استقالته: كاذبة

نفى حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، ما تردد مؤخراً بشأن تقديم استقالته من تدريب الفريق عقب الخسارة من حرس الحدود بثلاثية نظيفة، موضحاً انه لا صحة إطلاقا لشائعة استقالته التى قيل أنه قدمها إلى لجنة الكرة.

كانت تقارير إعلامية قد ذكرت أن البدرى تقدم باستقالته للجنة الكرة عقب الخسارة من حرس الحدود الخميس الماضى بثلاثية نظيفة فى الجولة الخامسة للدورى.

وأوضح البدرى فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، إنه مستمر فى مهمته ولا توجد أية مشاكل فى ذلك، مُشيراً إلى أن ما يقال خلاف ذلك مجرد شائعات لا صحة لها.

وقال البدرى إن الجهاز الفنى قادر على إعداد اللاعبين بشكل قوى للمرحلة المقبلة فى الدورى أو فى بطولة أفريقيا وأن الخسارة من الحدود فى الدورى قد تم إغلاق ملفها للتفكير فيما هو مقبل من تحديات الأهلى فى البطولتين المحلية والأفريقية.

وشدد البدرى على أن الأهلى لم يكن فى يومه أمام الحرس وهذا أمر وارد فى كرة القدم لكن الخسارة لابد أن تكون دافع للاعبين للإجادة خلال المرحلة المقبلة.

ويعود البدرى من ألمانيا المساء اليوم، الأحد، بعدما سافر إليها فى زيارة سريعة للاطمئنان على ابنته التى تقيم هناك ومن المقرر أن يقود البدرى مران الفريق صباح الاثنين.

iNewsArabia.com > رياضة > موقع إبداع الملاعب
البدرى تعليقاً عن استقالته: كاذبة,