الصقر يستعين بالجبلاية للحصول على مليونى و250 ألف جنيه من الزمالك

كشف أحمد حسن لاعب وسط الزمالك لـ"اليوم السابع" أنه سيتوجه لاتحاد الكرة عقب العودة من تشاد غدا الاثنين لمطالبة مسئوليه بالتدخل وتنفيذ الحكم الذى حصل عليه بأحقيته فى الحصول من الزمالك على مليونى و250 ألف جنيه تمثل الـ25 % الأخيرة عن الموسم الماضى بقيمة 750 ألف جنيه و50% من الموسم الحالى تقدر بمليون و500 ألف جنيه، جراء الشكوى التى قدمها منذ ثلاثة شهور وحصل على إقرار رسمى من الجبلاية بأحقيته فى صرف مستحقاته.

يذكر أن أحمد حسن تعاقد مع الزمالك الموسم قبل الماضى مدة عامين فى صفقة انتقال حر بعد رحيله عن النادى الأهلى، مقابل ثلاثة ملايين جنيه فى الموسم الواحد.

وأضاف الصقر، لم يشأ تفعيل قرار اتحاد الكرة بصرف مستحقاته فى حينه تضامناً مع الزمالك فى الأزمة المالية التى يمر بها، وأكمل "سأضطر الآن للبحث عن حقوقى بنفسى طالما لا أجد أى مساندة من الإدارة البيضاء ".

و استدرك عميد لاعبى الزمالك، سأضطر للتعامل مع الموقف بشكل قانونى كرد فعل على تجاهل مجلس الإدارة صرف مستحقاتى رغم سداد جزء من عقود جميع اللاعبين دون أن يعرف السبب وراء ذلك، وكذلك لعدم التقدير المعنوى لشخصه إزاء عدم تفكير أى مسئول فى الزمالك الحديث معه بشأن مستحقاته.

وأوضح أحمد حسن، أن تعاقده مع الزمالك قارب على الانتهاء بعد ثلاثة شهور من الآن، ومنذ حصوله على مقدم التعاقد فى بداية الموسم الماضى لم يتقاض من حينها أى مستحقات أخرى.

iNewsArabia.com > رياضة > موقع إبداع الملاعب
الصقر يستعين بالجبلاية للحصول على مليونى و250 ألف جنيه من الزمالك,