بالفيديو.. ديمبا با يقهر مانشستر ويقود تشيلسى لـ"نصف" نهائى كأس إنجلترا

حقق تشيلسى المفاجأة بعدما نجح فى إقصاء منافسه مانشستر يونايتد الإنجليزى من الدور ربع النهائى ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، وذلك بعدما تغلب عليه بهدف دون مقابل خلال مباراة العودة التى جرت بينهما، اليوم الاثنين، على ملعب البلوز "ستامفورد بريدج"، بعدما كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابى (2-2) على ملعب المان يونايتد "أولد ترافورد".

أحرز المهاجم السنغالى ديمبا با هدف الفوز لتشيلسى، فى الدقيقة 49 من عمر المباراة، ليتأهل البلوز للدور نصف النهائى بكأس إنجلترا، ويودع المان يونايتد البطولة، ويخسر ثانى ألقابه هذا الموسم، بعد الخروج من دورى أبطال أوروبا مطلع شهر مارس الماضى.

بدأت المباراة كانت متكافئة بين الفريقين، حيث تبادل كلاهما الهجمات على مرمى الطرف الآخر، ولكن دون خطورة واضحة، ولكن اضطر تشيلسى لإجراء تغيير فى خط الدفاع، بعد إصابة أشلى كول، والدفع باللاعب ريان بيرتراند، فى الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول الذى انتهى بالتعادل السلبى.

فى الشوط الثانى، نجح تشيلسى فى خطف هدف الفوز، فى الدقيقة 49، عن طريق ديمبا با، بعد تلقيه كرة طولية من منتصف الملعب من اللاعب الإسبانى خوان ماتا.

وحاول أبناء المدرب الاسكتلندى السير أليكس فيرجسون البحث عن تسجيل هدف التعادل، والعودة إلى المباراة، لكن دفاع البلوز "المستميت" حال دون ذلك.

iNewsArabia.com > رياضة > موقع إبداع الملاعب
بالفيديو.. ديمبا با يقهر مانشستر ويقود تشيلسى لـ"نصف" نهائى كأس إنجلترا,