رحلة تشاد تسجل أول "انقلاب" للاعبى الزمالك على فييرا

شهدت كواليس رحلة الزمالك فى تشاد أول انقلاب من جانب لاعبى الفريق الأبيض ضد المدير الفنى البرتغالى فييرا، بعد أن كانت الروح الطيبة تسيطر على العلاقة بين الطرفين منذ توليه مهمة تدريب الأبيض .

وتعادل الزمالك أمس مع جازيللى التشادى فى إياب دور الـ64 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، ليصعد للدور التالى بمجموع المباراتين بعد أن سبق وفاز فى مباراة الذهاب بالإسكندرية بسباعية نظيفة.

وعلم "اليوم السابع" أنه شاع داخل صفوف الفريق منذ بداية رحلة تشاد أن المدير الفنى باع اللاعبين عند مجلس الإدارة لمصلحته الشخصية، فى تعليق من جانبهم على الجلسة التى عقدها فييرا مع ممدوح عباس رئيس النادى وحازم إمام عضو المجلس عصر الأربعاء قبل السفر إلى تشاد بساعات، وهى الجلسة التى أسفر عنها فرض غرامات مالية على ثنائى الفريق عبد الواحد السيد وأحمد سمير بداعى الهجوم على مجلس الإدارة.

واتهم اللاعبون فييرا بالمشاركة فى قرار معاقبة وحيد وسمير خاصة أنه لو كان له رأى مخالف ومدافع عن اللاعبين لعرضه خلال الجلسة وما كان تم إصدار العقوبة، وأكد اللاعبون أن مدربهم تنصل عن مساندتهم رغم أنه كان على علم بحديث عبد الواحد السيد عن أزمة المستحقات عقب مباراة المقاولون، حيث كان كابتن الفريق قد حصل على إذن المدير الفنى بشأن الدفاع عن حقوق اللاعبين فى وسائل الإعلام.

وتعود بعثة الزمالك إلى القاهرة صباح الاثنين، بدون المدرب البرتغالى الذى غادر إلى الإمارات من أثيوبيا، حيث يقضى الفريق خمسة ساعات ترانزيت هناك، فيما سيبدأ الأبيض استعداداته للمباراة المقبلة أمام الإنتاج الحربى الجمعة المقبل ضمن منافسات المرحلة السادسة من الدورى الممتاز فى الخامسة مساء الثلاثاء تحت قيادة المدرب العام أسامة نبيه بعد أن أكد فييرا عودته الخميس.

وتواصل غضب لاعبى الزمالك تجاه المدير الفنى، إزاء ما تنامى لعملهم أن عباس وافق على سفر الخواجة إلى الإمارات بعدما أدان الأخير اللاعبين فيما يخص التصريحات المضادة خلال جلسته مع عباس وحازم إمام وحصول الثنائى على موافقته بشأن العقوبات.

وزاد من انقلاب لاعبى الزمالك على فييرا، علمهم بأن الأخير حصل على راتبه المتأخر مدة شهرين عقب اجتماعه مع رئيس النادى دون أن يتحدث عن مستحقات اللاعبين رغم تأكيداته الدائمة بالمحاربة من أجل توفير حقوقهم، إلا أنه خالف كل الوعود التى منحها للاعبين، ولم يشأ التحدث سوى فيما يخصه فقط .

iNewsArabia.com > رياضة > موقع إبداع الملاعب
رحلة تشاد تسجل أول "انقلاب" للاعبى الزمالك على فييرا,