عبد الحفيظ للاعبى الأحمر: مش الأهلى اللى يتعمل فيه كده!

طالب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، لاعبى الفريق باستعادة ذاكرة الانتصارات سريعاً بعد الخسارة القاسية التى تعرض لها الفريق من حرس الحدود يوم الخميس الماضى بثلاثية نظيفة فى الجولة الخامسة للمجموعة الأولى ببطولة الدورى.

وعقد عبد الحفيظ قبل مران اليوم، الأحد، جلسة مع اللاعبين للحديث عن عدة أمور خاصة بالفريق وأهمها تدهور النتائج وتراجع مستوى بعض اللاعبين وأمور أخرى.

وعلم "اليوم السابع" تفاصيل جلسة عبد الحفيظ مع اللاعبين، والتى قال فيها الأول: "لازم نرجع تانى للانتصارات ونحافظ عليها.. مش الأهلى اللى يتعمل فيه كده!

تابع مدير الكرة: "لماذا يحدث هبوط فى المستوى بعد كل إنجاز تقريباً.. بداية الموسم كانت ضعيفة مع أننا كنا أفضل الفرق بعد المشاركة الجيدة فى مونديال الأندية ومن قبلها الفوز ببطولة أفريقيا، بعدها حصدنا السوبر الأفريقى ثم خسرنا من سموحة.

واستطرد عبد الحفيظ قائلا: "مستوانا ليس ثابتاً.. علينا أن نستعيد الانتصارات سريعاً ونُحافظ عليها، لأننا فريق كبير قادر على التغلب على الظروف التى نواجهها حالياً من غيابات وإصابات".

بعض لاعبى الأهلى تحدثوا مع مدير الكرة خلال الجلسة بشأن أكثر من أزمة يواجهونها أبرزها تأخر صرف مستحقاتهم المالية، وهنا تحدث متعب قائلاً: "علينا شيكات بملايين الجنيهات ولابد أن يُراعى النادى ظروفنا ويُنهى هذه الأزمات وهو ما أكده أيضاً شريف إكرامى حارس الفريق".

متعب وإكرامى أكدا لمدير الكرة أن جميع اللاعبين سيبذلون أقصى ما فى وسعهم خلال الفترة المقبلة لاستعادة الانتصارات وإسعاد الجماهير، واتفقا على أن اللاعبين لديهم إصرار على تحدى الظروف الصعبة للفوز بأى بطولة يشارك فيها الفريق خلال الفترة القادمة، مثلما حدث مؤخراً بعدما نجحوا فى التتويج بالسوبر الأفريقى رغم الظروف الصعبة التى يعانى منها الفريق.

عبد الحفيظ أكد للاعبين على أنه سيتحدث مع الإدارة بشأن أزمة المستحقات المالية، وتعاهد الجميع فى نهاية الجلسة بإغلاق صفحة حرس الحدود والتركيز فى المباريات المقبلة وأولها لقاء إنبى يوم الأحد المقبل فى الجولة السابعة للدورى.

يذكر أن حسام البدرى المدير الفنى سيعود للقاهرة مساء غد، الاثنين، قادماً من ألمانيا حيث يزور إبنته المُقيمة هناك.

iNewsArabia.com > رياضة > موقع إبداع الملاعب
عبد الحفيظ للاعبى الأحمر: مش الأهلى اللى يتعمل فيه كده!,