عودية: أخلاقى حميدة وصورتى بالسلاح لا تستحق تلك الضجة

قال المهاجم الجزائرى الدولى محمد أمين عودية الذى توصل إلى اتفاق مع نادى دينامو دريسدن المنافس بدورى الدرجة الثانية الألمانى لكرة القدم إن الصورة التى أظهرته حاملا للسلاح لا تستحق كل الضجة التى أثارتها.

وكانت وسائل إعلام ألمانية انتقدت ظهور عودية فى صورة وهو يحمل سلاحا (مسدس) مطالبة إدارة نادى دريسدن بفسخ عقده.

وقال عودية لوكالة الأنباء الألمانية اليوم السبت أنه لا يعرف الهدف من نشر هذه الصورة فى هذا التوقيت ومن يكون وراءها موضحا أن المخاوف التى صاحبتها غير مبررة إطلاقا لأنه لاعب يشهد له من يعرفه بأخلاقه الحسنة والتزامه.

وأضاف: "الصورة تعود عندما كنت العب لنادى الزمالك وتزامنت مع بدايات الثورة المصرية، كنت بمنزل فى القاهرة بمعية بعض اللاعبين وصراحة لا أفهم لماذا ركزوا على شخصى فقط، فهل أرادوا إظهارى على غير حقيقتى؟".

وتابع: "أنا مقتنع أن الأمر يتعلق بموضوع لا يستحق كل هذه الضجة التى آثارها فهناك رياضيون نجوم ظهروا فى صور مثيرة غير انهم لم يتعرضوا لأى انتقاد".

وبدا عودية واثقا من تفهم مسئولى نادى دريسدن للموقف وعدم تأثرهم بالانتقادات الخارجية.

وقال: "رئيس النادى والمدير الرياضى لنادى دينامو دريسدن فى اتصال دائم مع وكيلا أعمالى ليس فقط من أجل موضوع الصورة وإنما لمواضيع أخرى فالمدير الرياضى مثلا سلمنى برنامج عمل على بمتابعته حتى أكون جاهزا عندما التحق بالفريق".

ويأمل عودية "26 عاما" فى ان يساهم انضمامه الى دينامو دريسدن فى تحسين مستواه بالشكل الذى يسمح له بالظهور الدائم مع المنتخب الجزائرى الذى اقترب من التأهل إلى نهائيات كاس العالم 2014 بالبرازيل.

iNewsArabia.com > رياضة > موقع إبداع الملاعب
عودية: أخلاقى حميدة وصورتى بالسلاح لا تستحق تلك الضجة,