قناوى يستعين بـ"ميسى" لتبرير تراجع مستواه

اعتذر أحمد شديد قناوى ظهير أيسر النادى الأهلى، لجماهير الفريق بسبب الخطأ الذى بدر منه فى مباراة حرس الحدود وتسبب فى الهدف الأول فى مرمى الأهلى، مُشيراً إلى أنه يعتذر فقط على هذا الخطأ لأنه أحزن جماهير النادى الأهلى وهو ما لا يقبله كلاعب فى الفريق.

كان قناوى قد تسبب فى دخول مرمى فريقه هدفين خلال مباراة حرس الحدود الخميس الماضى فى الجولة الخامسة للدورى والتى انتهت بخسارة الأهلى بثلاثية نظيفة.

وأضاف شديد قناوى فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، قائلا: لم أكن فى مستواى الحقيقى أمام حرس الحدود، لكن هذا أمر طبيعى بالنسبة لأى لاعب كرة قدم، فليس من المعقول أن يظل اللاعب على مستوى متميز طوال الوقت فهذه سنة الحياة.

واستشهد قناوى للتأكيد على صحة كلامه، قائلا: أى لاعب قد ينخفض مستواه فى أى فترة والدليل تراجع مستوى النجم الأرجنتينى ميسى خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف مدافع الأهلى أنه يسعى لعدم تكرار هذا الخطأ مطلقا فى المباريات المقبلة، بالإضافة إلى أنه على وعد بمباراة هامة مع المنتخب أمام قطر يسعى للظهور فيها بمستواه المعهود فى الفترة الأخيرة، رافضا وجود أى مبررات عن الإجهاد أو ضغط المباريات باعتبار هذه العبارات بعيدا عن الاحتراف والخبرة التى عليها لاعبو الأهلى.

iNewsArabia.com > رياضة > موقع إبداع الملاعب
قناوى يستعين بـ"ميسى" لتبرير تراجع مستواه,