لجنة الكرة بالزمالك تدعو لاجتماع "لم الشمل" بين الإدارة واللاعبين

علم "اليوم السابع" أن لجنة الكرة بنادى الزمالك، برئاسة حمادة إمام، ستقوم بدعوة مجلس إدارة النادى، برئاسة ممدوح عباس، لعقد اجتماع مع كافة لاعبى الفريق الكروى والجهاز الفنى عقب عودة بعثة الفريق من تشاد بعد مواجهة جازيللى فى إياب دور الـ64 لدورى أبطال أفريقيا، والتى أقيمت أمس وانتهت بالتعادل السلبى ليتأهل الزمالك رسمياً لدور الـ32 بعد الفوز بمباراة الذهاب بسباعية نظيفة.

وتعود بعثة الزمالك إلى القاهرة فى السابعة صباح غد الاثنين، بدون البرتغالى فييرا الذى سيتجه إلى الإمارات لإنهاء إجراءات إقامته هناك.

وتهدف دعوة لجنة الكرة لـ"لم شمل" الفريق بعد الأزمات التى شهدتها الساعات الأخيرة قبل السفر إلى تشاد، ونشوب أزمة بين إبراهيم يوسف عضو المجلس وأحمد سمير لاعب الفريق من ناحية وبين عبد الواحد السيد حارس الفريق ومجلس الإدارة من ناحية أخرى، مما أسفر عن توقيع غرامات على الثنائى بسبب قيامهما بمهاجمة مجلس الإدارة واتهامه بعدم مساندة الفريق.

كما تسعى لجنة الكرة لتوضيح وجهات النظر المختلفة خلال الاجتماع وتوضيح أسباب تأخر مجلس الإدارة عن سداد مستحقات اللاعبين، وأن الظروف القهرية هى السبب الرئيسى فى ذلك، وكذلك توضيح اللاعبين لوجهات نظرهم بخصوص هذه الأزمة لإزالة كافة الشوائب بين الطرفين.

iNewsArabia.com > رياضة > موقع إبداع الملاعب
لجنة الكرة بالزمالك تدعو لاجتماع "لم الشمل" بين الإدارة واللاعبين,