الشباب واللياقة والتسديدات "3" عقبات تواجه الزمالك قبل لقاء الذئاب

يضع البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى للزمالك 3 عقبات أمامه فى مواجهة فريق المقاولون المحدد لها الثامنة مساء اليوم فى الأسبوع الخامس للدورى، ويسعى الخواجة لتجاوزها بما يضمن للفريق الأبيض تحقيق الفوز بنقاط اللقاء الثلاث.

ويحتل أبناء ميت عقبة صدارة المجموعة بالتساوى مع الإسماعيلى فى عدد النقاط (12)، ويقبع المقاولون فى المركز قبل الأخير برصيد نقطة واحدة.

وعلم "اليوم السابع" أن المدير الفنى للزمالك عقب مشاهدة مباراة المقاولون والإنتاج الحربى على هامش المحاضرة الفنية أمس داخل معسكر الفريق، رصد أبرز إيجابيات المنافس وقام بشرحها للاعبين فى سياق وضعه لخطة اللقاء وحصرها فى كون معظم لاعبى ذئاب الجبل من الشباب صغر السن، فضلاً عن ارتفاع معدل لياقتهم البدنية، بالإضافة إلى تميزهم بالتسديد المتقن فى اتجاه المرمى.

وشدد فييرا على فريقه، أن صغر سن لاعبى المقاولون يمنحهم قوة بدنية هائلة تساعدهم على الأداء طوال الـ90 دقيقة عمر اللقاء بنفس المستوى، وزاد أن من أهم مزاياهم التسديدات بعيدة المدى على المرمى والتى كثيراً ما تكون مصدر خطورة، مطالباً لاعبيه وتحديداً فى مركزى الوسط والدفاع بالضغط المتواصل على المنافسين لعدم منح أفراده أى فرصة للتسديد.

iNewsArabia.com > رياضة > موقع إبداع الملاعب
الشباب واللياقة والتسديدات "3" عقبات تواجه الزمالك قبل لقاء الذئاب,