ميدو: أبوتريكة "مياس"

أكد أحمد حسام "ميدو" الذى لا ينتمى لأى فريق فى الوقت الحالى بعد رحيله عن فريق بارنسلى الانجليزى، أن الإعلام وبعض المواقع الإخبارية فسرت مزاحه عن قصة محمد أبوتريكة لاعب بنى ياس الإماراتى وعمر عبد الرحمن نجم فريق العين المشهور بـ"عمورى" بشكل خاطئ، عندما أعرب اللاعبان عن إعجابهما ببعض وخرج "ميدو" بتغريدة على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" وقال "على ماذا ستسفر قصة حب تريكة وعمورى".

وأشار "ميدو" فى تصريحاته التلفزيونية، إلى أنه كان يمزح ولا يقصد أى شىء، مؤكدا على أن أبو تريكة "مياس" وأنه يحترمه كثيرا.

ونفى "ميدو" أى مفاوضات مع إنتر ميلان الإيطالى، كما أشارت الصحافة الإيطالية فى وقت سابق، مؤكدا أنه تلقى عروضا من شرق آسيا وروسيا ورفض لأنه لن يعود لأى فريق إلا أن يصبح جاهزا بشكل كامل بدنيا وفنياً، وأكد أنه سيخوض فترة إعداد ليصبح جاهزا للانضمام لأى فريق بداية من الموسم المقبل.

وأشاد "ميدو" ببداية محمد ناجى "جدو" مع هال سيتى الإنجليزى ونجاحه فى إحراز 3 أهداف من 4 مشاركات، مشيرا إلى أن تألق الثلاثى المصرى فى هال المتمثل فى جدو وأحمد فتحى وأحمد المحمدى سيكون فرصة لاستقطاب لاعبين مصريين فى الدورى الانجليزى.
وعن الزمالك قال "ميدو" إنه لم يبدأ منذ سنوات بهذه القوة فى الدورى وأشاد بمستوى الفريق الأبيض، مؤكدا أن دورى المجموعتين خدم الزمالك وقلل الضغط على اللاعبين لعدم المنافسة المباشرة مع الأهلى، كما كان يحدث فى وقت سابق.

iNewsArabia.com > رياضة > موقع إبداع الملاعب
ميدو: أبوتريكة "مياس",