رونالدو "لا ينام" بسبب مانشستر يوناتيد

كشف البرتغالى كريستيانو رونالدو، صانع ألعاب ريال مدريد الأسبانى، أنه لا ينام ويشعر وكأن الليالى التى تمر عليه طويلة خوفًا من الإقصاء من بطولة دورى أبطال أوروبا أمام فريقه القديم مانشستر يونايتد الإنجليزى.

كان مانشستر يونايتد قد خطف تعادلاً ثمينًا من ريال مدريد، بهدف لكل فريق، خلال المباراة التى جمعتهما، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" بالعاصمة الأسبانية مدريد، بينما ستكون مواجهة الإياب المرتقبة منتصف الأسبوع المقبل على ملعب المان يونايتد "أولد ترافورد" صعبة جدا.

قال رونالدو،" لا أنام جيدًا منذ التعادل مع مانشستر يونايتد، وأخشى الخروج من دورى الأبطال"، مضيفًا،" لقد اعتادت عدم النوم جيدًا بعد المباريات الكبيرة فى الأدوار نصف النهائى أو النهائى خاصة فى حالة الخسارة".

كان رونالدو (28 عامًا) قد أحرز هدفًا رائعًا فى مباراة الذهاب، التى بدأ فيه يونايتد بالتسجيل عن طريق المهاجم دانى ويلبك، حيث قام صانع الألعاب البرتغالى بقفزة هائلة مثل العادة أبهرت الجميع أدرك به التعادل للريال وأبقى على آماله فى البقاء بالبطولة الأوروبية، كما يعول عليه الكثير للتألق فى مباراة العودة والتسجيل لتجنب شبح الخروج المبكر.

iNewsArabia.com > رياضة > موقع إبداع الملاعب
رونالدو "لا ينام" بسبب مانشستر يوناتيد,