ساندرا تحصد 120 نقطة دولية ومازن 80 بعد ذهبية وفضية البطولة الأفريقية للتنس

حصدت ساندرا سامح لاعبة المنتخب الوطنى لناشئين التنس على 120 نقطة دولية بعد حصولها على الميدالية الذهبية فى البطولة الأفريقية التى اختتمت بجنوب أفريقيا، كما حصد مازن أسامة على 80 نقطة دولية بعد فوزه بالمركز الثانى وتحقيق الميدالية الفضية فى البطولة.

كما حصلت كل من دنا أبو حباجة وهنا مرتجى واللاعبة دينا حجاب على 25 نقطة دولية بعد وصولهن لدور الـ16، كما حصلت اللاعبة حبيبة لاشين على 40 نقطة دولية بعد وصولها لدور الثمانية.

أما عن مسابقة زوجى الناشئات فقد فازت كل من هنا مرتجى وساندرا سامح بالمركز الثالث والحصول على الميدالية البرونزية لتحصد كل لاعبة (40) نقطة دولية، كما وصلت كلا من دنا أبو حباجة ودينا حجاب إلى دور الثمانية لتحصد كل لاعبة على (25) نقطة دولية، ووصلت أيضا حبيبة لاشين مع زميلتها لاعبة نامبيا "ليزدا جاكوبس" لدور الـ16 لتحصد كل لاعبة على (10) نقاط دولية.

كما حصل كل من عمر جمال وباسم مكاوى على (25) نقطة دولية بعد وصولهم لدور الـ16، كما حصل أحمد علاء على (10) نقاط دولية بعد وصوله لدور الـ32.

أما عن مسابقة زوجى الناشئين فقد فاز كل من مازن أسامة وعمر جمال بالمركز الثالث والميدالية البرونزية ليحصد كل لاعب على (40) نقطة دولية، كما وصل كلا من باسم مكاوى ويوسف شريف إلى دور الثمانية ليحصد كل لاعب على (25) نقطة دولية.

iNewsArabia.com > رياضة > موقع إبداع الملاعب
ساندرا تحصد 120 نقطة دولية ومازن 80 بعد ذهبية وفضية البطولة الأفريقية للتنس,