أول جهاز ذكي قابل للطي من شركة سامسونج

هذا الموضوع أول جهاز ذكي قابل للطي من شركة سامسونج منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

المحللون من HSBC يتوقعون أن شركة سامسونج ستكون قادرة على إصدار أول جهاز قابل للطي والذي سيتحول إلى حاسب لوحي بعد فتح الشاشة، وذلك مع نهاية العام الحالي 2016.

ولكن هذا التوقع لا يعتمد على مصدر أو تسريب من داخل الشركة مثل عادة التسريبات الأخرى إلا أنّه توقع كبير، ولا سيما أنّ إصدار جهاز ذكي قابل للتحويل إلى حاسب لوحي كان هدفاً للشركة منذ وقت طويل.

منذ عدة سنوات تم تسريب بعض الصور التي أظهرت أن شركة سامسونج تخطط لأن تصدر أول الأجهزة الذكية مع شاشات قابلة للطي في عام 2018 ومؤخراً سمعنا أنها ستصدر عام 2017، وآخر تقرير يدعي أن الشركة ستكون قادرة على تسريع عملية التصنيع لتكون جاهزة مع نهاية عام 2016.

نحن نعتقد في فريق دنيا التكنولوجيا أن شركة سامسونج ستقدم هواتف بشاشات OLED قابلة للطي في النصف الثاني من عام 2016. ولكن في الأسواق يُتوقع أن يصدر في عام 2017، وهذا بسبب جهود الشركة لإعادة رفع قيمة أسهمها.

من وجهة نظر المحللون فإن الهواتف بشاشات OLED القابلة للطي يمكنها أن تحسّن من مبيعات شركة سامسونج لعدة أسباب (1) إن شاشة OLED القابلة للطي ستوفر جهاز ذكي ذو ميزة جديدة وحصرية، (2) إنها توفر للمستخدم شاشة كبيرة في جهاز ذو حجم صغير، (3) إنها ستمكن الشركة من المنافسة في صناعة الأجهزة الذكية و الأجهزة اللوحية معاً وذلك بجهاز واحد.… اقرأ ما تبقى

هذا الموضوع أول جهاز ذكي قابل للطي من شركة سامسونج منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > دنيا التكنولوجيا
أول جهاز قابل للطي من شركة سامسونج,