العمل على “Resident Evil 2 Remake” قد بدأ رسمياً

وأخيراً تحققت مطالب المعجبين بإعادة الصنع المنتظرة لأحد أبرز أجزاء سلسلة رعب النجاة “Resident Evil 2″، أعلنها المنتج Yoshiaki “H” Hirabyashi مع بدء العمل رسمياً منذ اللحظة.

تحدث المنتج الذي يسمي نفسه “H” في فيديو موجه للمعجبين عن مشروع إعادة إحياء “Resident Evil 2″ ذاكراً بأن هذا لم يكن ليحدث لولا إصرار المعجبين وبأن فريق التطوير سيقوم بعمل الكثير من الأشياء التي أرادها باستخدام التقنيات الحديثة الحالية. سيتولى فريق R&D team 1 عملية التطوير برئاسة Hirabyashi والذي عمل بنفسه على الجزء الأصلي “Resident Evil 2″ للبلايستيشن 1 في السابق.

“لقد كان من الرائع رؤية العديد من التعليقات الإيجابية من المعجبين والذين قاموا بدفع هذا المشروع إلى الموافقة. الفريق هنا في Capcom اليابان يُقدر شغف المعجبين ودعمهم وسنقوم بفعل مابوسعنا لنجلب للمعجبين ما أرادوه”

شاهد الفيديو في الأسفل. يُذكر بأن Capcom قامت باتخاذ هذه الخطوة بعد الشهرة التي حصل عليها مشروع المعجبين “Resident Evil 2 Reborn” والذي يتم تطويره باستخدام محرك Unreal Engine 4 لمنصة الحاسب الشخصي من قبل الفريق المستقل Invader Games وسيطلق مجاناً هذا الصيف للاعبي الحاسب الشخصي.

التدوينة العمل على “Resident Evil 2 Remake” قد بدأ رسمياً ظهرت أولاً على دنيا التكنولوجيا.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > دنيا التكنولوجيا
العمل على “Resident Evil 2 Remake” قد بدأ رسمياً,