الموزع الموسيقى فهد:أقدم توزيعات موسيقية متطورة فى ألبوم محمد محيى

أكد الموزع الموسيقى فهد لـ"اليوم السابع"، أنه يقضى حاليا ساعات مكثفة فى الأستوديو للانتهاء من التوزيعات الموسيقية لأغنيات ألبوم المطرب محمد محيى الذى يقوم بتسجيل أغنياته فى الفترة الحالية، وأوشك بالفعل على الانتهاء من معظم أغنياته، وذلك طرحه فى موسم رأس السنة المقبلة بعد استقرار الوضع السياسى فى مصر.

وأضاف، فهد أنه يتعاون فى الألبوم مع كوكبة مميزة من الملحنين والمؤلفين منهم، أيمن بهجت قمر، نور، مصطفى عوض، محمد النادى، أمير طعيمة، كريم حمدى، أحمد محمود، مدين، سلطان صلاح.

وأشار، إلى كونه سيقدم ألوانا موسيقية جديدة تماما فى الألبوم لم يقدمها محيى فى ألبوم سابق فى مشواره الفنى، وسيكون بمثابة عودة قوية له للساحة الفنية بعد غياب 5 سنوات تقريبا عن جمهوره.

من ناحية أخرى يتعاون فهد مع المطرب خالد سليم فى ألبومه الجديد الذى يقوم بتحضيره فى الفترة الحالية، حيث يوزع أغنيتين له هما أغنية "أستاذ الهوى"، كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد رحيم، والأغنية الثانية لم يستقر على اسمها حتى الآن، من كلمات وليد الغزالى وألحان كريم محسن.

وقال إنه يقدم أيضا أغنيات جديدة للمطرب الكويتى بشار الشطى كلمات على الفضلى، وألحان نايف بدر منها أغنية "بنام"، وأغنيات للمطرب الخليجى فهد الكبيسى أيضا.

iNewsArabia.com > ثقافة > دنيا التكنولوجيا
الموزع الموسيقى فهد:أقدم توزيعات موسيقية متطورة فى ألبوم محمد محيى,