انخفاض سعر Xbox One الاعتيادي إلى $279 دولار فقط بعد الإعلان عن النماذج الجديدة الأكثر قوة

هذا الموضوع انخفاض سعر Xbox One الاعتيادي إلى $279 دولار فقط بعد الإعلان عن النماذج الجديدة الأكثر قوة منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

بعد مدة لم تتجاوز الشهر من الإعلان عن اقتطاع 50$ من سعر منصة الألعاب “Xbox One” لتصبح $299 عادت “Microsoft” من جديد لتخفض السعر بشكل أكبر مباشرة بعد انتهاء مؤتمرها في E3 الماضي، والذي حمل لنا عدة مفاجئات كانت أهمها أجهزة جديدة من عائلة “Xbox One” أكثر قوة وتميزاً.

بعد الإعلان عن “Xbox One S” وهو النموذج الأصغر حجماً وبأداء أفضل من النموذج الاعتيادي نعتقد بأن الغرض من تخفيض السعر هذا هو رغبة “Microsoft” ببيع الشحنات المتبقية من النموذج الأصلي، والذي سيكلفك الآن مبلغاً قدره 279$ فقط لنسخة ال 500 جيجابايت علماً بأنها كانت بسعر $350 قبل شهر واحد فقط. العرض يتضمن لعبة أو لعبتين بحسب عدة متاجر إلكترونية وهو ساري حتى نهاية اليوم الأول من أكتوبر المقبل.

بالمقارنة فإن جهاز “Xbox One S” سيصدر بسعر $300 ويتميز بحجم أصغر ب 40%، امتلاكه لمحولة كهرباء داخلية لجعله أكثر قابلية للتنقل، وأداء أفضل بقليل من النموذج العادي. كل ذلك بفضل التعديل الجديد على العتاد الداخلي والذي أصبح قادراً على تشغيل فيديوهات 4K بشكل سلس إضافة إلى ألوان HDR أكثر وضوحاً داخل الألعاب. لربما تربكك المصطلحات التقنية قليلاً، لكن لا تخلط بين “S” و “Project Scorpio” القادم فالأول موجه نحو عرض الفيديوهات عالية الوضوح مع امتلاكه لمواصفات مشابهة للنموذج الأصلي بينما الثاني سيكون أكثر قوة بخمسة أضعاف وقادر على تشغيل الألعاب بأعلى دقة رسومية ممكنة على شاشات 4K الحديثة.… اقرأ ما تبقى

هذا الموضوع انخفاض سعر Xbox One الاعتيادي إلى $279 دولار فقط بعد الإعلان عن النماذج الجديدة الأكثر قوة منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > دنيا التكنولوجيا
انخفاض سعر Xbox One الاعتيادي إلى $279 دولار فقط بعد الإعلان عن النماذج الجديدة الأكثر قوة,