تأجيل إطلاق خوذة HTC للواقع الإفتراضي بسبب اكتشاف تقني هائل جديد

هذا الموضوع تأجيل إطلاق خوذة HTC للواقع الإفتراضي بسبب اكتشاف تقني هائل جديد منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

كما علمنا سابقاً، خوذة الواقع الإفتراضي الخاصة بشركتي “HTC” و “Valve” ستتأخر قليلاً خلال العام القادم بالنسبة للمستهلكين، لكننا لم نعلم إلى الآن عن سبب هذا التأخير والذي قيل عنه بأنه اكتشاف هائل تقني سيضع الخوذة في موضع مميز عن البقية.

خوذة “Vive” للواقع الإفتراضي والتي يتم تطويرها من قبل شركة الهواتف المحمولة “HTC” وشركة الألعاب الرقمية “Valve” كان من المفترض إطلاقها خلال الشهر الحالي، إلا أنه وفقاً لرئيس “HTC” التنفيذي “Cher Wang” فقد قام فريقه باكتشاف تقني هائل وصفه بال”كبير جداً جداً”. الاكتشاف الجديد يعد من الضخامة لدرجة أن الشركة اضطرت إلى تغيير خططها كي تستطيع إدخال هذه التقنية الجديدة في جهازها.

“لا يجب علينا جعل مستخدميننا يبدلون جهاز الواقع الافتراضي خاصتهم لاحقاً فقط لأننا لم نرد تأخير موعد الشحن لشهر ديسمبر الحالي” قالها Wang.

لا معلومات تم مشاركتها حول ماهية هذا الاكتشاف الهائل حسب وصف رئيس HTC، إلا أننا سنحصل على المزيد من المعلومات في معرض “CES 2016” التقني الكبير والذي تفصلنا عنه أيام معدودة في شهر يناير من العام القادم 2016.

خوذة “Vive” ستقدم تجربة جديدة في عالم الواقع الافتراضي وتقنيات تتبع حركة الرأس، ومن المقرر أن تنافس البدائل الأخرى التي سنشهد بدء وصولها العام المقبل كـ Oculus Rift المتبوع لشركة “Facebook” حالياً و “PlayStation VR” الخاص بشركة “Sony”.… اقرأ ما تبقى

هذا الموضوع تأجيل إطلاق خوذة HTC للواقع الإفتراضي بسبب اكتشاف تقني هائل جديد منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > دنيا التكنولوجيا
تأجيل إطلاق خوذة HTC للواقع الإفتراضي بسبب اكتشاف تقني هائل جديد,