تجاوز مبيعات جهاز البلايستيشن 4 الأربعين مليون وحدة

هذا الموضوع تجاوز مبيعات جهاز البلايستيشن 4 الأربعين مليون وحدة منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

كشفت “Sony” مؤخراً في بيان صحفي لها بأن مبيعات منصة الألعاب الأكثر شهرة بإصدارها الرابع “PS4” قد تجاوزت الأربعون مليون في تاريخ 22 مايو المنصرم، لتتابع بذلك تفوقها وهيمنتها على سوق أجهزة الألعاب المنزلية لهذا الجيل بتقدم واضح على جهاز “Microsoft” الأكسبوكس ون، والذي باع بالمقارنة مايقارب العشرين مليون وحدة حسب آخر التقارير من أشهر قليلة.

أرقام مبيعات جهاز البلايستيشن 4 هي للوحدات التي تم بيعها إلى الزبائن وليس عدد المنصات المتواجدة في محلات البيع، أي وبكلمات أخرى فإن هذا العدد يعبر تقريباً عن عدد المنازل التي تحتوي جهاز بلايستيشن 4 في إحدى غرفها. أما بالحديث عن الألعاب فقد بلغت مبيعات إصداراتها على جهاز “Sony” هذا ال 270.9 مليون لعبة سواءاً تم شرائها رقمياً أم بشكل فيزيائي.

“نحن ممتنون جداً للدعم الكبير من معجبيننا وشركائننا عبر العالم، والذين ساعدونا في تحقيق هذا الإنجاز الهام في وقت قصير كهذا. سوف نستمر في سعينا لإيصال المزيد من تجارب اللعب الحماسية لمستخدميننا لندفع بمنصتنا هذه إلى المزيد من النجاحات خلال العام المالي الحالي، وذلك بإيصال قائمة ألعاب غير مسبوقة كما أننا سنجلب منصة الواقع الإفتراضي خاصتنا PSVR إلى السوق وتوفير تجربة ثورية وخدمات عالية”

التوقعات الداخلية للشركة تشير إلى أنها في انتظار مبيع 20 مليون وحدة إضافية من جهاز البلايستيشن 4 مع انتهاء عام 2017 المالي لها.… اقرأ ما تبقى

هذا الموضوع تجاوز مبيعات جهاز البلايستيشن 4 الأربعين مليون وحدة منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > دنيا التكنولوجيا
تجاوز مبيعات جهاز البلايستيشن 4 الأربعين مليون وحدة,