سوني: ألعاب البلايستيشن 4 قادمة إلى الكومبيوتر

هذا الموضوع سوني: ألعاب البلايستيشن 4 قادمة إلى الكومبيوتر منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

منذ صدور الجيل الحديث في عالم ألعاب الفيديو أو كما يسمى Next Generation والجهاز الخاص بشركة سوني ( بلايستيشن 4 ) يحتل المرتبة الأولى من كافة النواحي ( قوة الأداء – دقة الألعاب – الحصريات )، وهذه الجوانب انعكست بشكل إيجابي على مبيعات المنصة التي تجاوزت الـ 30 مليون جهاز.

بعد هذا النجاح الذي حققته قررت شركة سوني تقديم خدمات أكبر لعملائها بعد التفوق الواضح على منافسها ( مايكروسوفت ) المالك الأول لجهاز Xbox One فقد قامت سوني بالإعلان عن إمكانية تشغيل ألعاب البلايستيشن 4 على منصة الكومبيوتر PC.

هذه الميزة ستكون متاحة عبر تقنية تدعى Remote Play بحيث تكون قادر على الوصول إلى مكتبة الألعاب الخاصة بك على البلايستيشن 4 من خلال الكومبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز أو الماك.

هذا النظام موجود بالفعل بشكل جزئي على الجهاز المحمول الخاص بالشركة ( PS Vita ) وذلك عن طريق ربط الجهازين بالإنترنت وبدء البث المباشر للألعاب من البلايستيشن 4 إلى الجهاز المحمول عن طريق الإتصال بالشبكة.

لكن حتى الآن هذه التقنية حصرية على الجهاز المحمول Vita، إلا أن سوني قد صرحت بأن هذه الخدمة هي الخطوة القادمة على جهاز البلايستيشن 4 بشكل رسمي ولكن هذه المرة على أجهزة الكومبيوتر بنظاميه ( الويندوز و الماك ).

الجدير بالذكر أن سوني لم تكشف عن آلية العمل بشكل رسمي حتى الآن، لكن التوقعات تشير إلى وصل القبضة الخاصة بالجهاز إلى الكومبيوتر الخاص بك وبدء البث المباشر من البلايستيشن والذي يحتاج إلى اتصال إنترنت سريع للتأكد من الحصول على أفضل أداء والاستمتاع باللعب دون مواجهة الصعوبات، وبالتالي ستكون قادر من لعب الألعاب الحصرية على منصة الكومبيوتر مثل (Bloodborne – The Order 1886 – Until Dawn) والمزيد أيضاً.… اقرأ ما تبقى

هذا الموضوع سوني: ألعاب البلايستيشن 4 قادمة إلى الكومبيوتر منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > دنيا التكنولوجيا
سوني: ألعاب البلايستيشن 4 قادمة إلى الكومبيوتر,