شقيق شيرين عبد الوهاب يتعرض لسرقة أغنيته الأولى "مابحبش حد"

تعرض محمد شقيق المطربة شيرين عبد الوهاب، لعملية سطو على أغنيته الأولى "مابحبش حد"، والتى يخوض من خلالها أولى تجاربه فى عالم الغناء، والذى قدمها كدويتو مع المطرب أحمد سعد.

وعن تفاصيل الواقعة، أكد "محمد" أنه اتفق على أداء الأغنية، من كلمات وألحان أحمد سعد، وتوزيع "فيجو"، حتى يضع صوته عليها، ثم انشغل محمد وأحمد سعد بالسفر، فقام المطرب الشعبى "فيجو"، والذى قام عبد الوهاب باستدعائه لتوزيع الأغنية، بطرحها ونسبها لنفسه ولأحمد سعد، فى الوقت الذى انتشرت فيه الأغنية على مواقع التواصل الاجتماعى بصوت محمد عبد الوهاب.

وانتشر فى الآونة الأخيرة على مواقع الإنترنت خبر يفيد أن المطرب أحمد سعد يستعد لتحضير ألبوم غنائى، بمشاركة مطرب أغانى المهرجانات "فيجو"، وذلك بعد انتشار أغنية "مابحبش حد" بصوت سعد، وبمشاركة مطرب المهرجانات على اليوتيوب.

لكن الحقيقية أن تلك الأغنية قام "سعد" بكتابتها وتلحينها خصيصا لصديقه محمد عبد الوهاب شقيق شيرين، حسبما أكد عبد الوهاب، مضيفا أن سعد قام بتدريبه على الأغنية قبل تسجيلها، مثلما يفعل أى ملحن مع مطرب، وبالفعل تم تسجيل الأغنية بصوت سعد ومرة أخرى بصوت محمد، لكن "فيجو" استغل سفرهما خارج مصر، وقام بنشر الأغنية بصوت سعد دون أى إذن منهما.

iNewsArabia.com > ثقافة > دنيا التكنولوجيا
شقيق شيرين عبد الوهاب يتعرض لسرقة أغنيته الأولى "مابحبش حد",