مبيعات منصة البلايستيشن 4 تتجاوز الثلاثين مليون جهاز

هذا الموضوع مبيعات منصة البلايستيشن 4 تتجاوز الثلاثين مليون جهاز منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

إنجاز وراء إنجاز يحققه جهاز “سوني” الجديد لألعاب الفيديو. لم تعلن كبرى شركات الإلكترونيات فقط عن تجاوز مبيعات “البلايستيشن 4” ثلاثين مليون وحدة، بل وكشفت بأن هذه المبيعات هي الأسرع في تاريخ سلسلة المنصات المنزلية هذه أيضاً.

كشف تقرير تم مشاركته مؤخراً عن أن مبيعات منصة البلايستيشن 4 قد بلغت 30.2 مليون وحدة حتى تاريخ 22 نوفمبر الحالي، لتكون بذلك أسرع منصات البلايستيشن مبيعاً حتى الآن. بالمقارنة مع حامل اللقب السابق جهاز البلايستيشن 2، فإن الكمية نفسها تقريباً تم بيعها خلال سنتين وبضعة أشهر بينما أخذ الأمر سنتين تماماً للبلايستيشن 4 والتي احتفلت بعيد ميلادها الثاني الأسبوع الماضي.

من المتوقع أن تساهم ألعاب السنة القادمة بدفع هذه الأرقام بشكل أكبر فالعديد من العناوين المنتظرة ستجعل امتلاكك لهذا الجهاز ضرورياً، كما أن خوذة “PlayStation VR” القادمة ستساعد في تقديم جمهور جديد إلى عالم المنصات المنزلية من خلال العديد من التجارب والألعاب ذات الأفكار الجديدة.

“نحن ممتنون حقاً للاعبين عبر العالم لدعمهم المستمر لجهاز PS4 كالمكان الأفضل للعب منذ إطلاقه قبل عامين. نحن ملتزمون بجلب الألعاب المشوقة وخدمات الترفيه لجميع المستخدمين عالمياً. بفضل دعم شركائنا، البلايستيشن 4 ستستمر في كونها المنصة الرائدة لصناعة الألعاب والتسلية التفاعلية”

… اقرأ ما تبقى

هذا الموضوع مبيعات منصة البلايستيشن 4 تتجاوز الثلاثين مليون جهاز منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > دنيا التكنولوجيا
مبيعات منصة البلايستيشن 4 تتجاوز الثلاثين مليون جهاز,