منير يسافر إلى دبى لحفل "برج بارك".. ثم يطير إلى موازين بالمغرب

يستعد النجم الكبير محمد منير للسفر إلى دبى يوم الأحد المقبل 10 مارس، استعدادا لحفله الغنائى الكبير، الذى يقام فى جزيرة برج بارك أسفل برج خليفة يوم 15 من هذا الشهر، حيث استقر الكينج على هذا اليوم ليتواجد هناك قبل الحفل بوقت كاف نظراً للبروفات الخاصة التى من المفترض أن يجريها قبل حفله الضخم، كما تقوم شركات السياحة فى دبى بتنظيم رحلات خاصة من بعض الدول العربية ودول الخليج شاملة تذاكر الطيران والفنادق وتذاكر الحفل.

وطرحت شركة «K Music» المنظمة للحفل التذاكر مؤخراً ومن المتوقع أن يشهد الحفل تهافتا جماهيرياً كبيراً، ليس من المصريين والعرب المتواجدين فى الإمارات فقط، بل ومن جماهير الكينج فى الدول العربية المحيطة.

وسيبدأ الحفل الساعة الرابعة عصراً مع الـ دى جى اللبنانى العالمى سعيد مراد، ويليه العديد من الفقرات الفنية التى تعدها شركة K Music، لتكون مفاجأة لجمهور الملك محمد منير، وذلك حتى يبدأ بالغناء فى تمام الساعة التاسعة مساء، يشهد الحفل حملة دعائية ضخمة مصاحبة حتى موعده.

وعلمت «اليوم السابع» أنه بعد انتهاء الحفل سيأتى الكينج بعدها مباشرة إلى مصر، للاستعداد لمهرجان موازين بالمغرب فى دورته الـ12 التى تقام فعالياته بدءاً من يوم 24 مايو وحتى مطلع يونيو، وتبذل إدارة المهرجان قصارى جهدها من أجل أن يخرج حفل الكينج بشكل يليق بشعبيته العريضة التى يحظى بها فى مصر وباقى الدول العربية، ويغنى منير خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغانيه القديمة والحديثة من ألبومه الجديد «يا أهل العرب والطرب»، ويشارك أيضاً من مصر فى دورة مهرجان موازين هذا العام النجم تامر حسنى والنجمة شيرين عبد الوهاب.

وخلال الفترة المقبلة سيستأنف النجم الكبير جلسات العمل الخاصة بالاستعداد لدويتو غنائى جديد على غرار أغنيته الأخيرة «حبنا الكبير».

iNewsArabia.com > ثقافة > دنيا التكنولوجيا
منير يسافر إلى دبى لحفل "برج بارك".. ثم يطير إلى موازين بالمغرب,