“إل جي” تطلق تطبيقاً لتسهيل التواصل مباشرةً مع خدمة العملاء

أطلقت شركة “إل جي إلكترونيكس” تطبيقاً جديداً لعملائها ليجعل حياتهم أكثر سهولة. فقد تم تصميم تطبيق

(LG Customer Service) الذي يمكن تحميله من متجر جوجل ليكون إحدى الحلول العصرية والمرنة التي تستهدف خدمة عملاء “إل جي” براحة ومرونة، علاوةً على كونها تهدف إلى رفع مستوى خدماتها لكافة العملاء بالمملكة ودول مجلس التعاون الخليجي كافة لتصل خدماتها إلى كل عميل بدرجة من الرقي وبطريقة مريحة وسهلة الاستخدام.

ويمثل إطلاق التطبيق الجديد والخاص بخدمة عملاء “إل جي” نقلة هامة تضيف تحولاً جديداً في تقديم خدمات ترضي كافة العملاء بما فيها خدمات ما بعد البيع المتطورة بطريقة أسهل وأكثر ذكاء. وبفضل هذا التطبيق ليس هناك حاجة للعميل للاتصال بمركز الخدمة، وبدلاً من ذلك بإمكانه تسجيل طلبه بنفسه، علماً بأن التسجيل لكافة الأجهزة المنزلية ومنتجات الترفيه المنزلي باستثناء أجهزة التكييف.

ويوفر التطبيق للمستخدمين العديد من المزايا كالسماح لهم بالتواصل المباشر مع ممثلين خدمة العملاء لمركز الاتصال وطلب الخدمة المعنية أو الاستفسار عن حالة طلب سابق. كما يتيح أيضاً للمستخدمين الاستعلام عن أقرب مركز خدمة أو صالة عرض لمنتجات “إل جي”. وقد تم تزويد التطبيق بمكتبة مساعدة، وأيضا يمكن للمستخدمين الكتابة مباشرة إلى الشركة بشأن اقتراحاتهم وشكاواهم.

وقد علق السيد “ديوك سو أهن” رئيس شركة “إل جي إلكترونيكس” بالمملكة العربية السعودية عن إطلاق التطبيق قائلا: “بإطلاق “إل جي” لهذا التطبيق الذكي، تكون قد سارت خطوات أسرع لتعزيز وتحسين تجربة عملائها التي تميزها الشمولية والتكامل ومنح عملائها وسيلةً مرنة وموفّرة للوقت للتواصل مباشرةً مع الشركة. لقد الآن أصبح بمقدور العملاء ممن يستخدمون هواتف “إل جي” الذكية الحصول على ما يحتاجونه من معلومات على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، ومن دون حاجة للاتصال بالشركة. ويعكس هذا التطبيق المبتكر التزام “إل جي” بتقديم أكثر التجارب تطوراً وثراء”. تجدر الإشارة إلى أن تطبيق “إل جي” يمكن تحميله مجاناً بكافة الهواتف الذكية أندرويد.

التدوينة “إل جي” تطلق تطبيقاً لتسهيل التواصل مباشرةً مع خدمة العملاء ظهرت أولاً على دنيا التكنولوجيا.

iNewsArabia.com > تكنولوجيا > دنيا التكنولوجيا
“إل جي”  تطلق تطبيقاً لتسهيل التواصل مباشرةً مع خدمة العملاء,