عودة نسمة محمود للقاهرة بعد احتفالها بالعيد القومى للكويت

عادت أمس السبت الفنانة نسمة محمود من الكويت، بعد احتفالها بالعيد القومى الخاص بالدولة هناك، حيث سافرت نسمة الأربعاء الماضى مع الوفد النسائى لجمعية أحباء مصر، وتم تكريمها من رئيسة الجمعية تهانى البرتقالى ونادى السينما بالكويت، والمحامية الكويتية نجلاء النقى.

وقد ضم الوفد المصرى مجموعة كبيرة من الفنانين منهم عفاف شعيب ونادية مصطفى وهمس أركان فؤاد، بالإضافة إلى عدد من صناع السينما والدراما التليفزيونية.

على الجانب الآخر تنتظر نسمة بدء تصوير أحداث دورها بمسلسل "خيبر"، من تأليف يسرى الجندى، وإخراج محمد عزيزية، بالإضافة إلى استئناف دورها بمسلسل "مدرسة الأحلام"، والتى تجسد من خلاله دور دور"رشا"، وهى مدرسة الفلسفة، والمسلسل اجتماعى كوميدى، من بطولة ميرفت أمين ولطفى لبيب وجيهان قمرى ونسمة محمود وريم هلال وسامى مغاورى وإنجى عبد الله، ومن تأليف أحمد عطا، وإخراج عادل قطب.

من جهة أخرى تنتظر نسمة عرض مسلسل "عبد الله كل مرة"، من بطولة عبد الله مشرف ومجدى فكرى وندى بسيونى وسلوى عثمان، من تأليف عبد الفتاح على، وإخراج د.خالد فتح الله، وتجسد ضمن أحداثه دور ابنة عمدة القرية التى تدور حولها معظم أحداث المسلسل.

iNewsArabia.com > ثقافة > دنيا التكنولوجيا
عودة نسمة محمود للقاهرة بعد احتفالها بالعيد القومى للكويت,