مؤلف "فض اشتباك": انضمام أحمد صفوت سيجعل المسلسل بطولة جماعية

أكد حازم متولى مؤلف ومخرج مسلسل "فض اشتباك" الذى ينتجه خالد حلمى، بأن الفنان محمود عبد المغنى اعتذر عن العمل بسبب ظروفه الخاصة وانشغاله بمسلسل آخر، وأنه تم الاتفاق مع الفنان أحمد صفوت بشكل رسمى حتى الآن وسيتم اختيار باقى أفراد العمل خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف متولى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن المسلسل سيكون بطولة جماعية وحتى الآن تم الاتفاق على إسناد مهمة الإخراج له بجانب تأليفه لأحداث المسلسل الذى انتهى من كتابة ما يقرب من 10 حلقات فقط، وسيعكف خلال الفترة المقبلة على محاولة الانتهاء من كتابته بشكل كامل.

وتدور أحداث المسلسل حول العلاقات الاجتماعية التى ظهرت فى المجتمع المصرى عقب ثورة يناير، وأصبح لا يطيق أحد الآخر والشر بالشر، والاختلاف الذى حدث فى الناس، وأن مثلما أظهرت الثورة أفضل ما فينا من صفات فهى كشفت عن أسوأ ما فينا من صفات أيضا، وإلى أين سنذهب وما هو حل الاشتباك الذى نحن فيه.

يشار إلى أن آخر أعمال حازم متولى "الجرسونيرة" كمؤلف وبطولة غادة عبد الرازق ونضال الشافعى ومنذر رياحنة، ومن إخراج هانى جرجس فوزى، وأيضا فيلم "بعد الطوفان" كمؤلف ومخرج العمل الذى تقوم ببطولته حنان مطاوع وأحمد عزمى ومازال لم يتم عرضهما حتى الآن.

iNewsArabia.com > ثقافة > دنيا التكنولوجيا
مؤلف "فض اشتباك": انضمام أحمد صفوت سيجعل المسلسل بطولة جماعية,