الرجال يحبون المرأة مجنونة..غير متوقعة الأفعال.. مندفعة

يريد كل رجل الارتباط بفتاة أحلامه المليئة بالمزايا والصفات الجميلة التى لا يشوبها شائبة، ولكن وعكس ما تعتقد الكثير من النساء أن الرجل يحب كل الصفات الحميدة غير المبالغ فيها والطبيعية، ولكن هناك صفات يحب الرجل أن يراها فى حبيبته ويشعر معها بعدم الحاجة إلى شىء آخر.

الدكتور محمد منصور استشارى الأمراض النفسية والعصبية بمستشفى هدوء يحدثنا عن طبيعة الرجل والصفات التى يحب أن تكون متواجدة فى شريكة حياته ومدى أهمية مرونة السيدة فى تقبل هذه الصفات، والتعامل معها وتقمصها من أجل الرجل.

ويوضح الدكتور محمد أن الرجل بطبيعته يحب امتلاك كل شىء وخاصة الصفات فى حبيبته بحيث يريد فيها كل المزايا فى حين أن هذه المزايا المنطقية السليمة تشعره ببعض الملل بسبب طبيعته النفسية لذا يحب الرجل التجدد والجنون وبعض الصفات التى تكون على النقيض مما يحب مثلا كالاندفاع والغيرة والقيام بالأفعال غير المتوقعة من المرأة فهذا كله يعجب الرجال ويجعلهم أكثر تقبلا لشخصية المرأة.

ويجب أن تتعامل المرأة مع متطلبات الرجل تلك بنوع من التقدير وعدم التقليل منها لأنها حقيقية وهكذا طبيعة نفسية الرجل، لذا يجب أن تمرن طبيعتها النفسية على تقبل هذه المتطلبات وتغير من شخصيتها وتتقمص هذه الصفات لأنه أمر لا عيب فيه ويجب ألا تستهين به المرأة.

iNewsArabia.com > نمط الحياة > الوطن | رياضة
الرجال يحبون المرأة مجنونة..غير متوقعة الأفعال.. مندفعة,