برج الجدي: حظك اليوم الخميس توقعات الابراج الجدي 23-7-2015

متابعي موقع يلافن الموقع الفني الترفيهي يقدم لكم توقعات عالمة الفلك والطالع ماغي فرح وعدد من علماء الفلك برج الجدي ليوم الخميس الموافق 23-7-2015 وتقدم عالمة الفلك ماغي فرح هذه التوقعات عن طريق موقع يلافن , توقعات برج الجدي في الحب والعمل والصحة وتقول عالمة الفلك ان التوقعات ليست حقيقية بل توقعات تأتي من محظ الخيال لا اكثر

محمد فرعون
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تسمع الكثير من الأخبار السارة في العمل والتى تعطيك المزيد من الدافع نحو العمل عاطفياً:عليك أن تلتزم بمسؤوليات تجاه الحبيب.

عبير فؤاد
قد تكون بحاجة إلى الراحة وخصوصاً بعد الجهود التي بذلتها أخيراً، وذلك يعود عليك بفائدة كبيرة على كامل الصعد. اهتمام متبادل بينك وبين الشريك ولا سيما في الأمور المصيرية، وعندها سيكون الحسم مطلوباً في كل المجالات. مهنياً:تشعر بالاضطراب اليوم والتوتر بسبب مجموعة من القرارات عاطفياً:عليك أن تحترم قرارات الحبيب وان تسانده بها.

ليلى عبد اللطيف
مهنياً: ما زلت غارقاً في العمل وتسير مشاريعك كما خطّطت لها. عاطفياً: تعود العاطفة الجياشة إلى علاقتك مع الحبيب وتمضي معه وقتاً مرحاً وسعيداً. اجتماعياً: إستمع إلى نصيحة أصدقائك لأنك تحتاج إليهم في الأوقات الصعبة التي تمرّ بها.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > شبكة وصل الإخبارية
برج الجدي: حظك اليوم الخميس توقعات الابراج الجدي 23-7-2015,