بالفيديو..لاعب سان جيرمان الشاب يهين إبراهيموفيتش بكلمات نابية

تداولت الجماهير الفرنسية وعشاق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الأحد، فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يثبت تعرض قائد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ومهاجمه الدولي، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، للشتم من قبل زملائه.

وظهر خلال الفيديو الأول شد كلامي بين زلاتان والمنتدب الجديد، بنجامين إسطنبولي، وذلك مباشرة بعد احتفال اللاعبين بهدف المهاجم الدولي السويدي، ولكن الفيديو الثاني استأثر بكثير من الاهتمام لدى الجماهير الفرنسية.

ومجددا كان قائد بطل الدوري الفرنسي مشاركا فيه، حيث تعرض زلاتان للشتم بكلمات نابية من زميله، اللاعب الشاب أدريان رابيو، وذلك بعد دخول الثنائي في نقاش لفظي حاد، في إثر انتقادات كان إبرا قد وجّهها لزميله الشاب.

يذكر أن المواجهة جمعت بين باريس سان جيرمان ونادي تشلسي الإنجليزي، على أستاد "بنك أوف أميركا" في بطولة الكأس الدولية للأبطال، وانتهت بهزيمة سان جيرمان الفرنسي 6 - 5 بركلات الجزاء الترجيحية، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتقدم المهاجم السويدي المخضرم، زلاتان إبراهيموفيتش، بهدف لسان جيرمان في الدقيقة 25، مستغلا دربكة داخل منطقة جزاء تشلسي، وأدرك المهاجم النيجيري، فيكتور موسيس، التعادل لتشلسي 65، بمساعدة زميله الإسباني، سيسك فابريغاس.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو..كوستا وأورييه يتبادلان الضرب في مباراة ودية!

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > العربي الجديد