حادثة الاحساء – 6 قتلى وعشرات المصابين في إطلاق نار على حسينية في الأحساء – اخبار حادثة الاحساء اليوم

بيتنا نيوز – حادثة الاحساء - 6 قتلى وعشرات المصابين في إطلاق نار على حسينية في الأحساء , اخبار الاحساء اليوم احداث اطلاق النار في الاحساء

في خبر عاجل ورد قبل قليل عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وتناقلته بعض المواقع الاخبارية , وهو هجوم مسلح على حسينية في الاحساء واطلاق النار على المتواجدين , وأوضحت مصادر أن الهجوم جاء من قبل شخص مجهول في بلدة الدالوة بمحافظة الأحساء أطلق النار بشكل عشوائي أسفر عن مقتل 4 وإصابة العشرات بإصابات خطيرة نقلوا على إثرها إلى المستشفى.

أكدت مصادر أن الجهات الأمنية تطوق موقع الجريمة ، بينما باشرت 12 فرقة إسعافية نقل المصابين إلى مستشفى مدينة الجعفر العام ومستوصف الرضا الأهلي في مدينة العمران، ونقل الحالات الحرجة إلى مستشفى الملك فهد في الهفوف.

وتشكل حالياً الجهات الأمنية نقاط تفتيش في مواقع عديدة بالقرب من نطاق مسرح الجريمة.

أكدت مصادر أن الجهات الأمنية تطارد منفذي جريمة حسينية دالواة الأحساء على طريق قطر الدولي، وأن شرطة الشرقية سوف تصدر بياناً بعد قليل، وذلك حسب “الشرق”.

بيتنا نيوز ستستمر في متابعة احداث واخبار الاحساء اليوم وسنوافيكم باخر الاخبار العاجلة والامنية والجديدة في الاحساء وما تواصلت له الجهات الامنية حول من يقف خلف مطلقي النار.

بينما أشارت المصادر إلى ارتفاع عدد القتلى إلى 6 أشخاص، وهم :

محمد المشرف

ابن حسين صالح المشرف

هادي خليفة المطاوعة

محمد حسين البصراوي

ابن سلمان البشير

زهير حبيب المطاوعة

iNewsArabia.com > سياسة > عفيف
6 قتلى وعشرات المصابين في إطلاق نار على حسينية في الأحساء ,اخبار الاحساء اليوم احداث اطلاق النار في الاحساء