خالد يغني عن المغرب في “ديو” مع محمد فؤاد – فيديو

يحضر النجم العالمي الشاب خالد، والفنان المصري، محمد فؤاد، لعمل فني مشترك، عبارة عن أغنية تصدر على شكل فيديو كليب، الشهر المقبل، وتتغنى بالمغرب ومصر معا.
وكشف سفير الأغنية المغربية كاتب الكلمات الكويتي، مصعب العنزي، في اتصال هاتفي مع “اليوم24” تفاصيل العمل، الذي يحضره رفقة الجزائري الأصل، والحامل للجنسية المغربية الشاب خالد، وبين المصري محمد فؤاد.

وأوضح العنزي، أن “الديو” عبارة عن عمل وطني، يعكس المحبة بين الشعبين، خصوصا أن البلدين معا يمتلكان قيمة في القارة الإفريقية.

وأبرز العنيزي أن اختيار الشاب خالد، جاء لكون هذا الأخير يحمل الجنسية المغربية، ويعتبر من بين الفنانين، الذين ينشرون السلام في العالم، إضافة إلى ترحيبه بالفكرة، معتبرا أن المغرب بلده الثاني.

وأضاف سفير الأغنية المغربية أن الفنان المصري محمد فؤاد، رحب بدوره بالفكرة، على الرغم من ظروفه الصحية وانشغالاته، ويعود عبرها إلى الساحة بعد غياب طويل بهذا العمل.

وأكد العنيزي أن الأغنية الجديدة، صورت على شكل كليب في مدن مصرية ومغربية، أبرزها مدن طنجة، وشفشاون، والرباط، والدارالبيضاء، ومراكش.

وأكد الملحن الكويتي أن الهدف من الديو هو إبراز روح بساطة الشعبين المغربي، والمصري، ونشر المحبة بينهما.

يذكر أن الشاب خالد يحضر في الفترة نفسها لديو مع الفنان المصري تامر حسني، يحاولان من خلاله إعادة العلاقات بين الشعبين الجزائري، والمصري إلى وضعها الطبيعي، بعدما توترت بسبب خلافات تمخضت عن مباراة كرة قدم.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > اليوم 24