دركي في الاستخبارات العامة متهم بقتل موظفة بجماعة الخميسات

ينتظر أن تحيل الضابطة القضائية صباح غد السبت، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمدينة مكناس، دركيا برتبة “أجودان”على خلفية اتهامه مقتل موظفة بجماعة الخميسات، عثر عليها مقتولة بمنطقة عين عرمة بين الخميسات ومكناس.

وحسب مصادر “اليوم 24″، فإن الدركي الذي يشتغل بقسم الاستخبارات العامة، بالخميسات، يواجه تهما تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت، والترصد، في حق موظفة بالخميسات، بعد إلقاء القبض عليه بمكناس، إثر تعميم مذكرة بحث في حقه، بعد توصل التحقيقات الأولية بمسرح الجريمة على العثور على شيكات تحمل اسمه لدى الضحية، بالإضافة إلى صدرية تحمل معلومات حوله.

وأسفرت التحريات حول الموضوع، حسب مصادر “اليوم24″، عن العثور على سيارة الضحية بأحد الأحياء في مدينة مكناس، حيث تم إخضاعها للفحص من طرف الشرطة العلمية، كما تم فتح تحقيق مع المشتبه فيه الأول في جريمة القتل، المتزوج وأب لإبنين، حيث لم تستبعد المصادر أن تكون بينهما علاقة خاصة.

وكانت مصالح الدرك الملكي، قد عثرت على جثة الضحية، بمنطقة تقع بين الصفاصف وعين عرمة، في الطريق الرابطة بين مكناس والخميسات، وهي منطقة مشبوهة، على حد وصف مصادر “اليوم 24″، لتنطلق التحريات التي أفضت إلى اعتقال الدركي، والتحقيق معه تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > اليوم 24