كأس الـ”كاف”.. نهضة بركان يسحق جاراف السينيغالي بخماسية ويتأهل للمجموعات

تمكن فريق نهصة بركان من خطف بطاقة العبور لدور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد أن انتصر على ضيفه جاراف السينيغالي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم السبت، بالملعب البلدي لبركان، في إطار إياب الدور الحاسم المؤهل لدور المجموعات.

وقطع الفريق المغربي نصف الطريف في الجولة الأولى، بعد أنهاها متقدما على جاراف بثلاثة أهداف دون رد، تناوب عليها كل من آلان تراوري، في الدقيقة 27، لابا كودجو، الدقيقة 32، وجمادة العشير في الدقيقة 40.

وفي الجولة الثانية، فاجأ الفريق السينيغالي الجميع بهدف تذويف الفارق، منذ الدقيقة الأولى من عمر النصف الثاني، غير أن الطوغولي لابا كودجو، عاد ليمنح الثقة والتقدم لفريقه بهدف رابع، بعد دقيقتين فقط، بهدف جميل من رأسية مركزة.

وفي الوقت الذي حاول فيه الفريق السينيغالي تسجيل هدف ثاني، يعيده في المباراة من جديد، تمكن المدافع البوركينابي يوسفا دايو، من تسجيل هدف خامس، في الدقيقة 63، حسمت الأمور مبكرا، وصعبت من مهمة جاراف في العودة في النتيجة.

لتنتهي المباراة بانتصار الفريق البرتقالي بخمسة أهداف لهدف ويضمن بذلك بطاقة العبور لدور المجموعات للمرة الثانية على التالي، مع العلم أن مباراة الذهاب في داكار كانت قد انتهت بانتصار جاراف بهدفين لصفر.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > اليوم 24